سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها بكواليس مسلسل الصديقات

حرصت النجمة سوزان نجم الدين بالاحتفال بعيد ميلادها في موقع تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم الصديقات.

سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها

قالت سوزان نجم الدين في تصريحات تلفزيونية، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها: 'أنا كدة كل ما بكبر سنة شكلي بيصغر اتعودوا على هيك أشياء'.

أمنية سوزان نجم الدين

وتابعت سوزان نجم الدين، وقالت: 'أول أمنية ليا إن الحرب تقف لأننا خلاص تعبنا.. الشهداء انتقلوا إلى رحمة الله بس احنا موتنا ألف موتة والأمهات قلوبها عم تنحرف'.

واختتمت سوزان نجم الدين حديثها، قائلة: 'العالم كله اهتز كيانه بعد الأحداث اللي حصلت الفترة الأخيرة، مبقاش في سعادة لأن أي حاجة بقت تحصلنا بقت مربوطة بتحرير أرض فلسطين والأرض المقدسة'.

سوزان نجم الدين جائزة Joy Awards

وعلى جانب أخر ترشحت النجمة سوزان نجم الدين عن جائزة Joy Awards كأفضل ممثلة عربية وذلك عن دورها في مسلسل مربى العز، والذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة للمسلسلات السورية.

وتصدرت سوزان نجم الدين التريند لأكثر من خمس مرات حيث كان دورها جديداً ومميزاً وكانت كل أحداث المسلسل تتمحور حول شخصيتها الذكية وأفعالها المدروسة.

مسلسل سوزان نجم الدين الجديد

وعلى جانب أخر تقترب سوزان نجم الدين من الإنتهاء من تصوير أحداث دورها في مسلسل 'الصديقات'، والذي ستدخل من خلاله السباق الرمضاني في سوريا وذلك بعد النجاح الكير الذي حققته في رمضان الماضي بمسلسل 'مربى العز'، وهو من بطولة سوزان نجم الدين ويتمحور حولها عدد كبير من نجمات الدراما السورية بالاضافة الى النجمين فايز فرق ومحمد حداقي والعمل من اخراج محمد زهير رجب.

وتشارك سوزان نجم الدين هذا العام في السباق الرمضاني المصري أيضًا وذلك من خلال مسلسل 'الحشاشين'، والذي ستبدأ عمليات تصويره في بداية الشهر القادم.. والذي سيعديها للسباق الرمضاني المصري بعد تغيبها العام الماضي.

'الحشاشين' تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.