سوسن بدر: شخصيتي في مسلسل «جميلة» صعبة وخفت يكرهني الجمهور

تحدثت النجمة سوسن بدر عن دورها في مسلسل جميلة، الذي قدمته في موسم مسلسلات رمضان 2023 المنقضي، والعقبات التي كانت تقف أمامها في الشخصية قبل تجسيدها.

سوسن بدر تتحدث عن مسلسل جميلة

قالت سوسن بدر في تصريحات تلفزيونية: 'دوري في في مسلسل جميلة عجبني رغم إنها شخصية صعبة، وكنت خايفة من إن الجمهور يكرهها'.

وتابعت سوسن بدر، حديثها: 'بخاف مع كل عمل جديد وبخاف قبل أي مشهد وبعد كل مشهد أنا مش عارفة هل هعمل الدور كويس زي ما المؤلف والمخرج شايفين الشخصية هل هعرف أوصل فكرة العمل لو حد فينا أخل أنه يوصل الفكرة الصح يوصل فكرة غلط'.

تصريحات سوسن بدر

أوضحت سوسن بدر أنها تضع شروط كي تقبل أي عمل يعرض عليها وإذا شعرت أنها قدمت هذا الدور من قبل فتتركه لزميلة أخرى تقدمه بطريقتها الخاصة.

سوسن بدر في أحدث ظهور

أثارت الفنانة سوسن بدر ضجة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي، بآخر ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة شبابية أثارت تفاعل الجمهور.

نشرت سوسن بدر مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ظهرت خلاله مرتدية باروكة ظهرت بها أصغر سنًا، وتفاعل الجمهور عبر خاصية التعليقات.

وعلق الجمهور على أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر، حيث كتب أحدهم: «ماشاء الله شكلك صغير جدًا وتحفة عليكي»، وعلقت أخرى: «الاسم سوسن بدر والعمر 22 سنة والمهنة أنا مهما كبرت صغير»، وكتب أحد المتابعين: «صغرتي 20 سنة حرفيًا».

سوسن بدر تثير الجدل بإطلالة شبابية.. والجمهور: صغرتي 20 سنة

 سوسن بدر تعلق على صورتها بالذكاء الاصطناعي

ملخص الحلقة 27 مسلسل جميلة .. سوسن بدر تعترف بالسر لأولادها

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 20 .. سوسن بدر تقتل والد ابنتها

يسرا اللوزي بكواليس مسلسل جميلة : ريهام حجاج صديقتي وأتمنى أن أصبح مثل سوسن بدر