سوسن بدر تكشف بداياتها الفنية: والدي قاطعني لهذا السبب

أقيم اليوم السبت ندوة على هامش تكريم الفنانة سوسن بدر ضمن فاعليات الدورة السابعة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

بدايات سوسن بدر في التمثيل

تحدثت النجمة سوسن بدر عن بداياتها الفنية ودخولها عالم التمثيل، بجانب موقف والدها، قائلة: «والدي كان له تحفظ علي دخولي المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب صعوبة المهنة والطريق».

وتابعت: «ولم يكن يعرف حينها أنني لا أصلح لأي شيء سوي أنني ممثلة، وبعد مناقشات عدة أتفقنا علي دخولي أي كلية أخري وبعد انتهائي منها ألتحق بالمعهد وقد كان».

وأضافت الفنانة سوسن بدر خلال ندوة تكريمها، قائلة: «ألتحقت بكلية العلوم ومنذ اليوم الأول لم أجد نفسي فيها، فقررت أن أذهب للمعهد وبالفعل خوضت الاختبارات ونجحت وألتحقت بالمعهد دون أن يعرف والدي، وبعد أن قدمت أعمال في التلفزيون حينها عرف».

سوسن بدر سوسن بدر

موقف صادم من والد سوسن بدر بعد دخولها عالم الفن

وعن موقف والدها، قالت سوسن بدر: «صُدم لأنني كذبت عليه، وقاطعني فترة ولكن عندما وجد نجاحي في المجال بدأ يستسلم».

وأشارت إلى أن سلسلة «أم الدنيا» من أحب وأهم الأعمال التي تقدم في كل المنطقة العربية، مضيفة: «هدفي منه تحقق عندما قابلت بالصدفة طفلة صغيرة وقالت لي أنتي اللي بتطلعي تتكلمي عن التماثيل الكبيرة وأنتي حاطة طرحة زرقاء».

حرص المخرج خالد جلال على حضور ندوة الفنانة سوسن بدر، وطلب منها تقديم عرض مسرحي على خشبة المسرح القومي، والتي أعربت عن سعادتها وقبولها لهذا العرض لافتة إلى أن لديها نص مسرحي تود تقديمه يحمل اسم «برلمان الستات».

سوسن بدر سوسن بدر

وأوضحت الفنانة سوسن بدر، أنها لا تحب لقب النجم ولكن تفضل كلمة فنانة، ومازحت الحاضرين قائلة إنه لا تصلح حاليًا لتقديم شخصية نفرتيتي على المسرح، ورغم ذلك تود تقديم شخصيات نسائية أخرى، معلقة: «نحن ننتمي لنون النسوة وأحب تقديم موضوع خاص بالمرأة حقوقها وواجباتها».

سوسن بدر: والدتي عانت من الزهايمر.. واتعلمت من عادل إمام

5 ملاحظات من افتتاح القومي للمسرح.. سوسن بدر تحرج ضياء عبد الخالق ومظاهرة حب لـ محمد صبحي