سوسن بدر تكشف سر انسحابها من مسرحية الواد سيد الشغال أمام عادل إمام

كشفت الفنانة سوسن بدر مفاجآت لأول مرة عن بداياتها الفنية خاصةً على خشبة المسرح، وعلاقتها بوالدتها آمال سالم، قائلة إنها كانت تذهب للمسرح مع والدتها.

تصريحات سوسن بدر عن والدتها آمال سالم

قالت سوسن بدر إن والدتها لم تكن نجمة كبيرة ولم تحصل على أدوار بطولة، إلا أنه لا يوجد أحد، حاليًا يمكنه تقديم دورها بالمسرح، لافتة إلى أنها كبرت على حب رائحة خشبة المسرح وستائره.

أشارت سوسن بدر إلى أن دور والدتها بمسرحية ريا وسكينة، وهي «الخالة آمونة»، يعد الأقرب لشخصيتها، موضحة أنها لا تشاهد نفسها على الشاشة على الإطلاق.

أكدت سوسن بدر في تصريحات تلفزيونية لها أنها تتجنب الخروج من المنزل قدر الإمكان أثناء عرض أعمالها الجديدة، وبعد فترة تبدأ في استطلاع آراء المحيطين بشكل عفوي.

تصريحات سوسن بدر تصريحات سوسن بدر

طقوس سوسن بدر في التمثيل

أوضحت الفنانة سوسن بدر أنها لا تهتم بمساحة الدور بقدر ما تهتم بالجهد المبذول، حيث تبذل نفس الجهد رغم حجم الدور، قائلة: «لو جملة أو مشهد واحد بحط كل تركيزي وجهدي، وده من شدة حبي لشغلي وشدة إحساسي إن أنا بحب المهنة دي، لأن ربنا مدانيش أي موهبة في أي حاجة غير التمثيل والطبخ».

تابعت: «ده اللي اتعلمته بعد كده من الأساتذة اللي اشتغلت معاهم زي عادل إمام ونور الشريف ومحمود ياسين، كانوا بيقعدوا يحفظوا ويذاكروا الدور كويس مهما كان حجمه، وإذا وافقت على أي عمل فني بيكون بالنسبة لي مهمة مقدسة هعملها على أكمل وجه».

أضافت سوسن بدر: «بكون خايفة مع كل دور بييجي لي، وأول يوم تصوير بيكون بالنسبة لي ذعر ورعب، وبكون طوال الوقت خايفة، هل أنا اشتغلت كويس ولا لا وعملت شغلي كويس ولا لا»، وفيما يخص قصتها مع مسرحية الواد سيد الشغال، قالت إنها كان من المقرر أن تقدم شخصية الفنانة مشيرة إسماعيل مع الزعيم عادل إمام.

سوسن بدر سوسن بدر

سر انسحاب سوسن بدر من مسرحية الواد سيد الشغال

أوضحت سوسن بدر سر انسحابها من مسرحية الواد سيد الشغال قائلة: «حصل لي ظرف صحي واضطريت اعتذر عن العرض بسبب تعبي بحصاوي على الكلى، وقاومت التعب وقتها بالأدوية والحقن خلال عرضهم المسرحية في الإسكندرية، ولكن تفاقم التعب ووصلت لمرحلة صحية خطيرة».

استكملت الفنانة كلامها: «استحملوني كتير في مسرحية الواد سيد الشغال، ولكن وصلت لمرحلة صحية خطرة، ومحدش كان عارف هتعافى أمتى وجاءت مشيرة إسماعيل، وأنقذت الموقف بشكل سريع، وفضلت فترة تعبانة، والمسرحية اتصورت بمشيرة وهي عملت الدور بشكل لذيذ».

سوسن بدر تكشف بداياتها الفنية: والدي قاطعني لهذا السبب

سوسن بدر: والدتي عانت من الزهايمر.. واتعلمت من عادل إمام