بكاء هستيري وكذبة.. سوسن بدر تكشف كواليس أول دور قدمته

كشفت الفنانة سوسن بدر عدة مواقف وكواليس لا تنسى جمعتها بالزعيم عادل إمام، بجانب بداياتها الفنية، وأشارت إلى أن والدها أراد أن تلتحق بكلية العلوم.

بدايات سوسن بدر

قالت سوسن بدر إنها قضت يوم واحد في كلية العلوم، قبل أن تنقل أوراقها إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، مضيفة: «والدي قال لي يالا ندخل علوم، وخلصي الكلية وبعدين ادخلي المعهد، معتقدًا أنه ليس كافيًا للحياة والشغل».

تابعت سوسن بدر في تصريحات تلفزيونية: «مكنتش بحب أزعله ولا أقدر على زعله، رحت الكلية مقدرتش وحسيت إني غريبة في المكان، وأول دور بطولة قدمته كان في مسلسل أحلام الفتى الطائر وكنت في سنة أولى معهد».

سوسن بدر سوسن بدر

اضطرت سوسن بدر للكذب على المخرج محمد فاضل لتشارك في مسلسل أحلام الفتى الطائر، وأخبرته أنها تعلم كيفية قيادة السيارة، حيث كان من المقرر أن تصور مشهد مهم تقود خلاله الشخصية السيارة مع النجم عادل إمام.

حكاية أول دور بطولة قدمته سوسن بدر

أضافت سوسن بدر قائلة: «مضيت العقد ويوم التصوير وأنا في العربية، انفجرت في موجة بكاء هستيري قبل تصوير مشهد مع أستاذ عادل إمام وأستاذ عمر الحريري، بعدما أكدت للمخرج محمد فاضل إني بعرف أسوق العربية، والدور كان بيتطلب مني ده».

تابعت: «وأول ما ركبت قعدت أعيط، أستاذ عادل قالي يا نهار أسود انتي مش بتعرفي تسوقي؟.. أستاذ عادل بيهتم باللي قدامه ويطبطب عليه وعايز يطمنه، واسمه نجم الكوميديا الأول والأوحد لو لقى ممثل عنده إفيه حلو يظبطهوله ويخليه يقوله».

سوسن بدر سوسن بدر

وفيما يخص لقائها بالفنان سعيد صالح، قالت سوسن بدر: «أستاذ سعيد كان مرح في اللوكيشن يحب يهرج ويهزر، انتي مركزة خايفة مالوش دعوة، هو دمه خفيف وأنا بضحك مع إني خايفة، أستاذ عادل الشغل عنده شغل نهرج برة الشغل، كنت بضحك فيبصلي وأقوله ما هو اللي بيضحكني يقولي كمان بتقولي فتانة».

تصريحات سوسن بدر

قالت الفنانة سوسن بدر في تصريحاتها الأخيرة أيضًا: «كان كل اللي يهمني أبقى ممثلة جامدة، وعمري ما خدت بالي ولا اهتميت ولا كان الجمال مقياس، وكان فيه معجبين بيا ولغاية النهاردة، والمخرج شادي عبد السلام أول من أدخلني عالم مصر القديمة، وكان في دور نفرتيتي، تيست».

علقت سوسن بدر على مشاركتها في سلسلة «أم الدنيا»، قائلة: «من أمتع الأعمال في كواليسه، لأنه مع مجموعة لطيفة جدا كل الفريق، في غاية اللطف وقضينا وقت من أمتع الأوقات، وكنا بنضحك كتير وكلنا جالنا ضربة شمس في نفس اليوم».

سوسن بدر تكشف سر انسحابها من مسرحية الواد سيد الشغال أمام عادل إمام

سوسن بدر تكشف بداياتها الفنية: والدي قاطعني لهذا السبب