سونج: السنغال كانت أقوى منا.. والكاميرون ستتأهل إلى الدور القادمفي أمم أفريقيا

اعترف ريجوبرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون بالخاسرة التي تلقاها منتخب بلده،  أمام السنغال، بنتيجة 3-1، الجمعة 19 يناير، في ملعب شارلز كونان باني، لحساب الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

وقال سونج، عقب مباراة السنغال،« إن أسود التيرانجا، كانوا خلال المباراة أقوى من الأسود غير المروضة، وهو الأمر الذي جعلهم يحققون الفوز، وعندما تكون هناك هزيمة يجب أن نتحمل المسؤولية، وعليه يجب الاعتراف أن السنغال كانت أفضل منا في المباراة».

وتابع سونج،«السنغال كانت أقوى منا، لاعبوهم في أماكنهم على أرضية الميدان، لقد استحقوا فوزهم. من جهتنا نملك لاعبين شبان في المنتخب، وهم في بداية تجربتهم».

رد، سونج، على سؤال حول الأمور الذي لم تسر مع المنتخب الكاميروني بشكل جيد في اللقاء، وقال: «الأمر الذي لم يسر على ما يرام أظن أن اللاعبين قاموا بكل ما في وسعهم خلال اللقاء، وتفاصيل صغيرة صنعت الفارق في المباراة، ويجب أن نعترف أن المنافس كان أفضل منا».

وواصل سونج «يملك المنتخب الكاميروني، نقطة واحدة بعد تعادله في اللقاء الأول أمام غينيا، وخسارته أمام السنغال في المباراة الثانية، ورغم هذا، يبقى المدرب الكاميروني، متفائلا، وسأقود الأسود غير المروضة للدور الثاني من المنافسة».

وأشار سونج إلى أنه "متفائل دائما، ما دام هناك مباراة أخيرة، لا توجد حسابات نقوم بها، المباراة القادمة ستكون بمثابة نهائي بالنسبة لنا، وأنا أعرف أننا سنتأهل إلى الدور الثاني.