«سيجارة» تهدد انتقال تشيزني للنصر السعودي

باتت صفقة البولندي فوتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، وانتقاله للنصر السعودي مهددة بالفشل وفي أدراج الرياح بسبب سيجارة إلكترونية.

ظهر فوتشيك تشيزني في فيديو منتشر عبر شبكات التواصل الإجتماعي، أثناء شرب السجائر الإلكترونية.

وكان تشيزني قد ارتبط بالانضمام إلى النصر، الذي يرغب في تدعيم مركز حراسة المرمى قبل انطلاق الموسم، خاصة بعد رحيل أوسبينا.

جدير بالذكر أنها لا تعد هذه الواقعة هي الأولى للحارس البولندي في التدخين، إذ سبقت ذلك وقائع، أبرزها حادثة أرسنال الشهيرة، مع أرسين فينجر.

حيث كشف تشيزني، في تصريحات صحفية سابقة، النقاب عن حكاية مثيرة أدت إلى رحيله عن ناديه السابق أرسنال الإنجليزي، بطلها سيجارة واحدة في غرفة تغيير الملابس.

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2015، بعد خسارة أرسنال المُفاجئة أمام ساوثهامبتون في الدوري الممتاز، حيث ذكر الحارس البولندي أنه ضُبط متلبسًا بالتدخين في غرفة تغيير الملابس، وهو ما أثار غضبًا عارمًا لدى مدربه آنذاك، أرسين فينجر.

وتم إيقاف تشيزني عن اللعب وتغريمه 20 ألف جنيه إسترليني من قبل إدارة النادي. واعتبر ذلك بمثابة الظهور الأخير للحارس البولندي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فقد مكانه الأساسي، ليُعار لاحقًا إلى روما الإيطالي قبل انتقاله إلى يوفنتوس.