سيدات الأهلي يتوجن بالبطولة العربية لتنس الطاولة

توج الفريق الأول لتنس الطاولة سيدات بالنادي الأهلي بالبطولة العربية بعد تغلبه على منافسه عالي البحريني بنتيجة 3-2، في المباراة النهائية التي جرت مساء اليوم السبت داخل استاد القاهرة.

وقدم فريق سيدات تنس طاولة الأهلي عرضًا قويًّا، واتسم أداء الفريق بالسرعة والدقة، مما ساعد لاعبات الفريق على إحكام السيطرة على أحداث اللقاء وحسم الفوز بالمباراة بنتيجة ٣- 2، ومثّل الأهلي أمام جزيرة الورد كل من: هنا جودة، ودينا مشرف، ورؤى الناغي.

وحقق فريق سيدات تنس طاولة الأهلي الفوز في جميع المباريات التي خاضها، قبل أن يصعد للنهائي ويحصد اللقب على حساب نظيره البحريني عن جدارة واستحقاق.

واستضافت مصر منافسات البطولة، بمشاركة 6 فرق مصرية على مستوى الرجال والسيدات، حيث تضم منافسات الرجال 24 ناديًا من مختلف الدول، بينما يشارك 15 ناديًا في منافسات السيدات.

ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي، أشرف عبد الفتاح رئيسًا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، ومحمود حامد مدربًا لفريق ١٩ سنة ناشئات، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا.‏

ومن جانبه أعرب أشرف عبد الفتاح، رئيس جهاز تنس الطاولة بالأهلي، عن سعادته بالنتائج المميزة للفريق وحسم لقب البطولة العربية، مؤكدًا ثقته في أبناء النادي وأنهم يسعون دائمًا لحصد الألقاب والوقوف على منصات التتويج.

وواصل رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي: «كل اللاعبين قدموا مستوى قويًّا خلال المنافسات، وتعاهدوا على الفوز بكل ‏المباريات، من أجل الصعود إلى منصة التتويج وحسم لقب البطولة».

واختتم عبد الفتاح حديثه قائلًا: «أتمنى التتويج بجميع البطولات مع الأهلي في الفترة المقبلة، في ظل الدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب».

قصة بيليه وزبيدة ثروت.. عرض عليها الزواج وألبسها طوقا من الورد

الاتحاد البرازيلي يُعلن الحداد على بيليه