سيدة المحلة لـ صدى البلد : تحججت بظروف الأنثى لإبعاد المتهم.. وساومنى على طفلى وطلب أكلم واحدة صاحبتى

التقت كاميرا صدى البلد بسيدة المحلة، التي الرأي العام في الأيام القليلة الماضية، لما حوته من تفاصيل مؤلمة، جذبت معها تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت سيدة المحلة لبرنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة صدى البلد 2 ، المزيد من التفاصيل حول هذا الفعل الشيطاني الذي تعرضت له، حيث أقدم عليه لص تجرد من الإنسانية، عندما تسلل عبر شباك المطبخ إلى شقة سيدة تعيش مع طفلها بمدينة المحلة بالغربية، ومارس عليها مختلف أنواع التعذيب لمدة 6 ساعات حاول فيها هتك عرضها وذبحها أمام طفلها.

صدى البلد تلتقى بـ سيدة المحلة

روت سيدة المسكينة لـ صدى البلد والدموع تنهمر من عينيها خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، أن اللص استخدم مفكا معدنيا وتسلل عبر شباك المطبخ مستغلا نوم الأم رفقة طفلها، وعقب دخوله الشقة هدد الأم ومنعها من الاستغاثة بالجيران، عن طريق كتم أنفاسها بيده وضربها على رأسها باليد الأخرى التي تحمل مفك معدني.

وقالت سيدة المحلة فى حديثها لـ صدى البلد وهي ملقاة على سرير متهالك داخل شقتها المتواضعة في حالة يرثى لها، أن اللص هشم رأسها بالمفك المعدني، وأحدث لها إصابات بالغة بالعين، بسبب رفضها الانصياع لشهوته الحيوانية، ولم ينته هذا الذئب البشري عند ذلك الحد بل أقدم على نزع ملابس طفل المرأة المسكينة وهددها بقتله إذا حاولت الصراخ، بل وانهال على الطفل ضربا وسالت دمائه عندما حاول الدفاع عن والدته.

سيدة المحلة لـ صدى البلد سيدة المحلة

سيدة المحلة : اللص حاول هتك عرضي لمدة 6 ساعات

كشفت سيدة المحلة خلال لقائها مع قناة صدى البلد ، أن اللص ظل يعذبها منذ الساعة العاشرة مساء حتى الرابعة فجرا، مشيرة إلى أنها طلبت منه الرحيل والعودة في وقت آخر متحججة بمرورها بظروف الأنثى، حتى تبعده عن طفلها بعض الوقت، لكنه طلب منها جلب صديقة لها حتى يمارس معها العلاقة المحرمة.

اختتمت وهي لا تكاد تتمالك أعصابها أن اللص ضربها مرة أخيرة حتى غابت عن الوعي، وظل يسرق كل ما يستطيع حمله من الشقة، وبعدها اقتاد طفلها حتى يجبرها على الانصياع لشهوته الحيوانية.

https://www.youtube.com/watch?v=3XjDG4kRcYE

سيدة المحلة سيدة المحلة

كرم جبر يعتذر لـ«سيدة المحلة»: نحارب الإعلام الفضائحي.. فيديو

تجديد حبس عاطل اقتحم منزل سيدة وحاول هتك عرضها بالغربية