سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة بسبب خيانة زوجها: «أمي خربت بيتي»

على عتبات محكمة الأسرة بمدينة نصر، وقفت 'إسراء' السيدة الثلاثينية، مطأطأة الرأس، تنتظر دورها في الدخول أمام قاضي الأسرة لعرض مأساتها عليه لعله ينجدها بتنفيذ طلبها في الخلع من الزوج الخاين.

بررت 'إسراء في دعواها تفاصيل ما أتى بها إلى محكمة الأسرة وما شاهدته من أفعال زوجها 'مصطفى' المشينة، قائلة بإنها تزوجته دون علاقة حب فكان زواجهما تقليديا، ووافقت عليه بعد أن سأل الأسرة على أخلاقه ووجدوه شابا في قمة الأدب.

تزوجا 'مصطفى وإسراء'، ومرت الأيام والشهور والسنوات ورزقا بـ'رنين وفهد'، ولم تتخيل لحظة بأن أبو أولادها الطيب الهادئ سيتحول إلى وحش كاسر يتجول هنا وهناك ويلهس وراء نزواته ويخونها مع والدتها، 'قفشته في حضن أمي.. أمي خربت بيتي'.

وأكدت الزوجة في حديثها بأنها لا تأمن على حياتها الخاصة مع الخائن، خاصة أنها شاهدتهما أكثر من مرة وفي المرة السابقة وعدها هو ووالدتها بألا يعودا إلى تلك الأفعال مرة ثانية إلا أنهما مازالا يقومون بعلاقة محرمة على فراش عش الزوجية.

وأوضحت الزوجة أنها تحملت العيش معه لعدة سنوات على أمل أن ينصلح حاله إلا أنه لم يكف عن أفعاله المحرمة، فقررت رفع دعوى خلع عليه للخلاص منه خاصة أنها لم تنجح في تغييره، بحضور محاميتها نهى الجندي، والتي أجلت الجلسة إلى 15 مارس القادم، لإعادة الإعلان وعرض الصلح.

عبير تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: «أخد هدومي وهرب»

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 14 سنة: «أمه عايزه عيل»