سيدة تنتقم من طليقها بادعاء اختطاف ابنتيها في كفر الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف حقيقة ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، من إدعاء إحدى السيدات اختطاف نجلتيها من قِبل طليقها.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم نشره عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، متضمناً تعليق مدعوم بمقطع فيديو لشخص يدعى خلاله قيام (آخر- مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول بكفر الشيخ) باختطاف كريمتى صاحبة الحساب، وتم تحرير محضر بالواقعة.

بالفحص أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد الشاكية، وتبين أنها (ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة)، والمشكو فى حقه (طليق الشاكية - مقيم بمحافظة كفر الشيخ).

وتبين قيام الشاكية بتحرير محضر ضد طليقها سالف الذكر، مدعيةً أنه قام باختطاف نجلتيها الصغار 'من زوج آخر' لوجود خلافات مالية بينهما.

وتوصلت التحريات إلى عدم صحة الواقعة، وتواجد نجلتيها الصغار بصحبة (أحد الأشخاص- مقيم بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة).

وباستهداف المذكور وضبطه أقر بتواجد الطفلتين برفقته وذلك بناء على طلب والدتيهما 'الشاكية' للاحتفاظ بهما طرفه منذ تاريخ 1/4/2023، لقيامها باتهام طليقها 'المشكو فى حقه' بخطف أطفالها لإجباره على سداد المبالغ المالية محل الخلاف.

بمواجهة الشاكية بما جاء بالتحريات أيدها.. وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهما، وتسليم الطفلتين إلى والدهما مع أخذ التعهد اللازم عليه برعايتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أحمد عمر هاشم يروي قصة أم جميل حمالة الحطب زوجة أبي لهب وسبب نزول القرآن فيها

«البرىء والجاحدة».. قصة زوجة عم أنهت حياة طفل في المقابر انتقاما من والدته

روجينا تنتقم لـ «سما إبراهيم» وتقتل ميدو عادل شنقاً .. تفاصيل الحلقة 20 من مسلسل «انحراف»

سيدة تنتقم من «سلفتها« بقتل ابنتها ووضعها بجوال فى الصف