سيدة قليوب تعترف: ضربت جوزي الأول عشان بيسمع كلام أمه.. والتاني عشان ميقربش مني ولسة متجوزين.. فيديو

قالت الحاجة آمال، إنها تنتمي لمدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، وحاصلة على دبلوم تجارة، وتزوجت وعمرها 26 عاما، من شخص شخصيته ضعيفة.

أضافت آمال خلال لقائها ببرنامج «ساعة زمن» على قناة صدى البلد 2، أن شخصية زوجها كانت ضعيفة أمام والدته التي تتحكم في كل أمور حياته مشيرة إلى أنها كانت تستأذن من حماتها وليس زوجها قبل الخروج من المنزل.

تابعت الحاجة آمال، أن حماتها قالت لها ذات يوم «ابني تزوجك كبيرة، وكويس إنك تزوجتي» مشيرة إلى أن عمر زوجها كان 35 عاما وقت عقد القران.

كسرت دمي زوجها

أشارت إلى أنها كانت تعيش مع زوجها وحماتها في شقة واحدة، لكن خلافات كثيرة نشأت بينهما، لافتة إلى أنها أنجبت من زوجها ولدا، بينما ظلت الخلافات قائمة بينهما إلى أن تطورت بقيام الزوج بسكب المياه غير النظيفة عليها وهي تنظف الشقة استجابة لتحريض من والدته، فكان رد فعلها أن كسرتآما له قدميه.

ضربت زوجها الثاني

اختتمت بالإشارة إلى أنها ضربت زوجها مرة أخرى حينما حاول الاعتداء عليها، مردفة: «حصل خلاف كبير بيننا ولما تطلقت منه مأخدتش أي حاجة ولسه في محاكم بيننا، وتزوجت واحد تاني كويس ومحترم، لكن جه في يوم راح يضربني بالقلم فضربته أنا بالقلم عشان أذبح له القطة من الأول، وميقربش منى ولسة متجوزين ومن سعتها وهو ماشي مظبوط والحياة مستمرة».

شقة مشبوهة وراء الحادث..الأمن يكشف لغز العثور على جثة سيدة داخل مصرف بالقليوبية