سيد عبدالحفيظ يرد بالأرقام: الأهلي اكتسح الزمالك بالحكام الأجانب

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على ما يردده جمهور نادي الزمالك، بشأن مساعدة نادي وتفويت المباريات للمنافسين خلال مشواره في الدوري المصري والحصول على 42 بطولة دوري على مر تاريخه.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، في آخر 11 سنة واجهنا الزمالك ما يقرب من 22 مباراة في الدوري، ولم نخسر إلا في مباراتين تقريبًا.

الإعلامي أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى

وواصل عبدالحفيظ خلال حوارة مع قناة صدى البلد، أن هذه المواجهات كانت بقيادة حكام أجانب ماعدا ثلاثة مواجهات قادها إبراهيم نور الدين في 2014 وفوزنا 1/0، والثانية مع محمود البنا في نفس الموسم وفوزنا 2/1، والمواجهة الثالثة كانت تحت قيادة أمين عمر وانتهت بالتعادل 0/0.

وتابع، كل مواجهات الزمالك على مر السنوات الماضية كانت بحكام أجانب، ومن العجائب أن الأهلي أُحتسب عليه خلال الـ 22 مواجهة أمام الزمالك 3 ركلات جزاء من بينهم ركلتين جزاء احتسبهما إبراهيم نور الدين وفهيم عمر.

سيد عبدالحفيظ سيد عبدالحفيظ

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الأهلي اكتسح الزمالك في الدوري تحت قيادة تحكيمية أجنبية، مشيرًا إلى أن في بطولة إفريقيا لم يخسر الأهلي أمام الزمالك في أي مواجهة كنا نريد الفوز فيها بصافرة الحكام الأجانب وهذه حقائق على الأرض الواقع.

https://www.youtube.com/watch?v=1IkENIcNpLw