سيد عبد الحفيظ : أصبح لدينا هدفين فى كل مباراة الفوز .. والخروج بدون إصابات 

كتب - كريم فؤاد :

أبدي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بتحقيق الفوز اليوم على فيتا كلوب الكونغولي 2-0 في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «حققنا فوزًا مهمًا اليوم في بداية دور المجموعات وكان لدينا رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن السنوات الثلاث الماضية واجهنا سوء حظ كبير في تحقيق الفوز في افتتاحية مشوار دور المجموعات».

وأوضح أن الأداء اليوم كان مميزًا، وهناك حالة من الرضا من قبل الجهاز الفني على مستوى اللاعبين، مشددًا على أن حصد النقاط الثلاث في ضربة البداية أمر إيجابي ويمنح الفريق دفعة قوية قبل مواجهة الجولة الثانية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي أصبح لديه هدف في كل مباراة وهو تحقيق الفوز، وأيضا الخروج بدون إصابات، خاصة في ظل الإصابات المتتالية التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وأوضح أن الأهلي اليوم تلقى خسارة جديدة بإصابة مروان محسن، مؤكدًا ان اللاعب شعر بثقل في العضلة الأمامية، مؤكدًا أن سوء الحظ الذي يعاني منه الأهلي مؤخرًا أصبح مضاعفا بعد تعرض لاعبي الخط الواحد لإصابات مختلفة، كما حدث في الخط الدفاعي بإصابة سعد سمير ومحمد نجيب، بالإضافة إلى أحمد فتحي وباسم على في الجبهة اليمنى، كذلك إصابة صلاح محسن ووليد أزارو ومروان محسن في الخط الأمامي.

وذكر مدير الكرة أن الأداء سيتحسن في المباريات المقبلة بعد عودة المصابين، مؤكدًا أن عودة عدد كبير من المصابين؛ سواء أحمد فتحي أو سعد سمير أو أجايي وغيرهم سيكون بمثابة إضافة قوية للفريق.

وأضاف عبدالحفيظ أن الفريق سيزداد قوة أيضا بعد تجهيز النيجيري جونيور أجايي ومع دخول صالح جمعة في الحسابات بعد قيده محليًا، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل طيب نحو الأفضل.

وأتم مدير الكرة: «لدينا 4 أسماء متبقية في القيد الأفريقي ومازال هناك متسع من الوقت لحسم الأمر خاصة أن باب القيد مستمر حتى يوم 30 من الشهر الجاري ولن نتعجل حسم هذا الملف» .