سيد علي للعلاج الروحاني.. ضبط دجال كتب على أجساد 250 امرأة وابتزهن.. فيديو

أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على متهمين اثنين بتنفيذ عمليات ابتزاز 250 سيدة في محافظة المثنى.

ونشرت الصفحة الرسمية للأمن الوطني العراقي على فيسبوك،، فيديو لاعترافات المتهمان، حيث قام المتهم الأول بإنشاء صفحات (سيد علي للعلاج الروحاني - سومة أبو على - وأبو فاطمة) عبر موقع فيسبوك، أدعى فيها عمله كمعالج روحاني بالنصب والاحتيال، ليحصل على أموال وأرصدة موبايل يتم تحويلها له من قبل الضحايا بعد استحصال صورهن ليقوم بتهديدهن بنشرها.

وخلال اعترافات المتهمان، قال أنهما كانا يكتبان على أجساد النساء اللاتي يقدمن إليه، بعد أن يتعرين أمامه ويبتزهن بها بعد ذلك.

أما المتهم الثاني، يقول إنه كان يحصل على الأرصدة التي تحول له من قبل المتهم الأول ليقوم ببيعها واستحصال الأموال التي وصلت إلى 50 مليون دينار جراء بيع الأرصدة التي وصلتهم من قبل الضحايا.

وقالت إحدى الضحايا، إنها قامت بإرسال صورها إلى الشخص الذي ادعى أنه يعمل في الروحانيات، لكي يمنحها العلاج لحالتها، فقام بإرسال رابط لها لتقوم بضغطه ومن خلاله جرى سحب صورها، وعائلتها وتهديدها مقابل دفع المال، مشيرة إلى أنها دفعت مبلغ نحو مليون دينار عبر إرسال أرصدة الموبايل له.

حبس المتهم بتعذيب كلب بكرباج والتعدى على سيدة بالعمرانية

التحفظ على أموال المتهمين بالنصب على المواطنين في قضية «منصة هوج بول»

هددها بنشر صورها.. المشدد 3 سنوات للمتهم بابتزاز فتاة في القليوبية

بـ2 مليون جنيه.. طبيب يحرر محضرًا لابتزازه بـ فيديو مخل في الدقهلية