سيد معوض: طردت محمد بركات من حياتي.. وهذه رسالتي لحازم إمام

فجر سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل عن انقطاع علاقته مع محمد بركات زميله السابق في النادي والمنتخب الوطني.

قال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية:" منذ فترة بركات غير موجود في حياتي".

أضاف سيد معوض:" طردت أشخاص كثيرين من حياتي أهمهم محمد بركات عضو اتحاد الكرة".

وأكد سيد معوض على عدم طلبه العمل في المنتخبات، ولم يتواصل مع أي شخص من أجل ذلك.

وكان الثنائي بركات ومعوض تزاملا على مدار سنوات طويلة في الإسماعيلي، ثم الأهلي ومنتخب مصر، ودخلا في شراكة تجارية بمطعم للمأكولات البحرية.

وظهر الثاني بركات ومعوض في أكثر من حلقة تلفزيونية وهما يتبادلان المزاح والحديث عن صداقتهما الممتدة لسنوات طويلة، بخلاف شراكتهما في أحد المطاعم الشهيرة للأسماك.

وكشف مصدر مقرب من الثاني لـ «موقع قناة صدى البلد» عن أن العلاقة بين معوض وبركات انقطعت تماماً بعدما فوجئ معوض باختيار وائل رياض مديراً فنياً لمنتخب الشباب مواليد 2005.

أضاف:" وجه سيد معوض رسائل غاضبة لمحمد بركات عبر تطبيق واتس آب، كما أنه نقل غضبه من زميله السابق لأكثر من وسيط بينهما ولاعبين سابقين من نفس جيلهما".

أوضح المصدر:" دارت محاولات لتقريب وجهات النظر بين الثنائي ولكنها فشلت في ظل غضب بركات من رسائل معوض وعدم منحه الفرصة لتوضيح وجهة نظره في تعيين وائل رياض، كما أن معوض نفسه كان غاضباً من عدم تنفيذ بركات وعوده بتعيينه في منتخب الشباب".

خلافات سيد معوض لم تقف عند محمد بركات لكنها امتدت لتصل إلى حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة، حيث قال سيد معوض مع أحمد حسن «الصقر» في إحدى البرامج التلفزيونية:" حازم إمام تحدث مع الكابتن شوبير عني دون أن يذكر اسمي، لكن أنا أقول إنه يقصدني، الرسول يقول في حديث إن من صفات المنافقين.. إذا خاصم فجر، فأنا مش هبقى كده، وعمري ما هبقى كده وأغلط فيه قدام الناس".

من جانبه أوضح أحمد حسن:" أنا أعرف الكواليس لكن مش حابب أذكرها، يمكن حازم زعلان إنك بعتله رسالة زعلته".

أجاب سيد معوض:" رسالة بيني وبينك يعني بحترمك أكتر، مبحبش اتنين كلوا عيش وملح مع بعض إنهم يتكلموا عن بعض قدام الناس".