سيد معوض: لماذا يعود عبد الحفيظ للأهلى بعد أشهر قليلة من إقالته؟ .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال سيد معوض، مدرب النادي الأهلي السابق،  إن سيد عبد الحفيظ رحل مع الجهاز الفني السابق بقيادة حسام بدري والذى تمت إقالته بالكامل ثم عاد مرة أخرى في منصب مدير رياضي للنادي في الوقت الراهن، متسائلا لا أفهم سبب عودته للأهلي مرة أخرى.

وأضاف معوض، خلال لقائه مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن خلال فترة تولي محمود طاهر مجلس إدارة النادي في عام 2014 «قام بتغيير جلد النادي».

وتابع سيد معوض، أن محمود طاهر قام بتشكيل لجنة كرة جديد ومدير فني جديد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، ثم قام بتعيين وائل جمعة مع ضم علاء صادق ووليد صلاح الدين إلى لجنة الكرة.

وكشف سيد معوض، مدرب النادي الأهلي السابق، إن الأهلي في تلك الفترة قام بالتعاقد مع 14 لاعبا من مختلف الأندية ثم توالى تعيين أكثر من مدير فني وحصد عدد من الألقاب.

وأشار سيد معوض إلى أنه مع وصول مجلس محمود الخطيب لتولى رئاسة النادي الأهلي في عام 2017 تم تعيين لجنة للكرة مع تغيير الجهاز الفني من حسام البدري إلى الفرنسي باتريس كارتيرون، ولم يتم التعاقد مع صفقات جديدة باستثناء كوليبالي ليخسر الأهلي بطولتين دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، مع زيادة المشاكل في القلعة الحمراء.

 

https://www.youtube.com/watch?v=15nGC4dn4wk