سيراميكا كليوباترا يؤدي مرانه الأول مع أحمد سامي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مرانه الأول مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن أحمد سامي في أحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وحرص الكابتن أحمد سامي على الاجتماع مع اللاعبين قبل بدء المران وقرأ الجميع الفاتحة ثم انطلق التدريب الذي اشتمل وحدات بدنية مكثفة للاعبين وجمل فنية وتقسيمة بين اللاعبين لتحفيظهم عدد من الجمل الفنية والتكتيكية.

وتواجد في التدريبات الأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا من أجل مؤازرة الفريق والتأكيد على دعم الإدارة الكامل للجهاز الفني وتوفير كل احتياجاته المرحلة المقبلة.

رسميًا ..هيثم شعبان يرحل عن سيراميكا كليوباترا

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، أول أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، رحيل الكابتن هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، عن منصبه.

وجاء البيان الصادر، عن سيراميكا كليوباترا، على النحو التالي:

“تعلن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا إنهاء عقد الكابتن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول بالتراضي، وفقا للاتفاق المسبق بين الطرفين، بعد اعتذار المدير الفني عن عدم الاستمرار في منصبه، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، موجهة الشكر له ولطاقمه المساعد، متمنية التوفيق لهم في المستقبل”.

ترتيب الدورى المصرى بعد تعادل الأهلى وسيراميكا كليوباترا

أحمد سامي مديرًا فنيًا لسيراميكا كليوباترا.. والعجيزي وأمين بالجهاز