سيراميكا كليوباترا يهزم المصرية للاتصالات برباعية نظيفة في مباراة ودية

اختتم فريق سيراميكا كليوباترا معسكره المغلق اليوم، بمباراة ودية عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي أمام فريق المصرية للاتصالات.

وانتهت المباراة بفوز فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، أحرز الهدف الأول محمد عنتر في الدقيقة الرابعة مع بداية المباراة بعد تمريرة من محمد إبراهيم استغلها عنتر بتسديدة مباشرة في المرمى ليحرز الهدف الأول.

واستمر فريق سيراميكا كليوباترا في الضغط على فريق المصرية للاتصالات، في منطقة وسط الملعب، وقبل نهاية الشوط الأول عزز أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق النتيجة بإحرازه الهدف الثاني بعد تمريرة من سيف تقا وانطلق ريان بالكرة محرزًا الهدف الثاني لفريق سيراميكا كليوباترا.

وفي الشوط الثاني، حرص الكابتن معين الشعباني، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا على إجراء تعديلات على التشكيل، ومع منتصف الشوط الثاني استغل صلاح محسن تمريرة زلاكا من على حدود منطقة الجزاء، وسدد صلاح محسن الكرة مباشرة على يسار حارس المصرية للاتصالات لتصبح النتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

وكان من المفترض أن يلتقي سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري، لكن المباراة تم تأجيلها بسبب ارتباط الزمالك بمباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

مدرب سيراميكا كليوباترا: الفوز على المصري مستحق ونستعد للزمالك بجدية.. فيديو

قرارات نارية من حسام حسن بعد هزيمة المصري أمام سيراميكا كليوباترا

ترتيب الدوري المصري بعد فوز سيراميكا كليوباترا