سيراميكا كليوباترا يواجه سموحة الليلة في الدوري

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا بنظيره سموحة، في السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعي أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول البطولة، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

في المقابل يدخل فريق سموحة مباراة اليوم باحثاً على تحقيق الفوز من اجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1.

قائمة سموحة لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

ويتواجد فريق سموحة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، واختار طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة 21 لاعبا في قائمة المباراة وجاءت قائمة سموحة كالتالي :

عمر صلاح وأحمد السعدني ومحمود شبانة وشريف رضا وأحمد جمال وأحمد شوشة وأحمد عبد الرسول وممدوح عبد ربه وأحمد عبد العزيز ومحمد عصام ومحمود حليمو وزياد طارق وحسين فيصل ودوكو دودو ومحمد سعيد مكرونة وأبو بكر ليادي وطارق علاء والصباحي عماد ومحمد نادي وحسام حسن وبنجامين بواتينج.

وشهدت القائمة غياب الهاني سليمان وأحمد عبد الحكم وأحمد مصطفى وصديق أوجولا وأليا سيلا.

حكام مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة 

وأسندت لجنة الحكام مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة إلى أحمد الغندور، ويعاونه مصطفى حسن ومحمود عبد السميع مساعدين، والسيد منير حكما رابعا، بجانب هشام القاضي حكم الفيديو، وأحمد توفيق طلب مساعد حكم الفيديو. هل ينقذ كهربا الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة ؟.. فيديو موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري