حصاد اليوم الأول بالدوري| 6 أهداف وركلة جزاء.. وسيراميكا كليوباترا أفضل ظهور

انتهت منافسات اليوم الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، والذي شهد إقامة 3 مباريات على مدار اليوم، أبرزها فوز سيراميكا كليوباترا على المصري البورسعيدي.

بدأت منافسات الدوري المصري للموسم الجديد، عصر اليوم الثلاثاء، بمواجهة قوية بين أسوان والاتحاد السكندري، انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، ثم تعادل البنك الأهلي مع فاركو، بهدف لمثله، قبل أن يسجل سيراميكا كليوباترا الظهور الأفضل، بالفوز بثلاثة أهداف دون رد على المصري البورسعيدي.

حصاد اليوم الأول بالدوري

وشهد اليوم الأول من بطولة الدوري الممتاز، تسجيل 6 أهداف في الـ3 مباريات، وركلة جزاء تم احتسابها في مباراة البنك الأهلي وفاركو، تعادل منها الأخير في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

كما شهد اليوم الأول 10 إنذارات في الـ3 مباريات، من بينهم 4 كروت صفراء في مباراة أسوان والاتحاد السكندري، بواقع بطاقتين لكل فريق، وكذلك الأمر بالنسبة لمباراة البنك الأهلي وفاركو، بينما تم إشهار بطاقتين فقط في مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي.

الاتحاد السكندري يهزم أسوان بهدف

فاز فريق الاتحاد السكندري على مضيفه أسوان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب أسوان الرياضي، في افتتاح منافسات الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

سجل أوستن أموتو هدف الاتحاد السكندري الوحيد في المباراة عند الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز افتتح الاتحاد السكندري مشواره في الدوري ليحصد أول 3 نقاط له، في حين أسوان ظل كما هو بدون نقاط.

فاركو يقتنص تعادلًا قاتلًا أمام البنك الأهلي

تعادل فريق فاركو مع مضيفه البنك الأهلي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

سجل كريم بامبو هدف تقدم البنك الأهلي عند الدقيقة 17 من زمن المباراة.

وأحرز أحمد عبد العزيز مودي، هدف التعادل القاتل لفاركو بالدقيقة 96 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

بهذا التعادل قاسم فريقي البنك الأهلي وفاركو، نقاط المباراة بواحدة لكل منهما، في انطلاقة مشوارهما بالدوري المصري الممتاز 2022-2023.

سيراميكا كليوباترا يكتسح المصري بثلاثية نظيفة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا انتصارًا عريضًا على المصري البورسعيد بثلاثية نظيفة، في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا بتقدم الأخير بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الشوط الثاني مجهزًا على اللقاء.

وافتتح ميدو جابر التسجيل لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 15، قبل أن يضيف المهاجم النيجري جون إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يختتم أحمد ياسر ريان ثلاثية فريقه في الدقيقة 55 من زمن المباراة..

وانطلق الدوري المصري، اليوم الثلاثاء، وانتصر الاتحاد السكندري على أسوان في أولى مواجهاته بهدف نظيف.

وسيلتقي سيراميكا كليوباترا في الجولة المقبلة من الدوري مع الزمالك يوم 23 أكتوبر الجاري.

تعرف على غيابات الزمالك في مباراة سموحة خلال افتتاح مشوار الفريق بالدوري

قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوري المصري