سيرين عبد النور: أصابني الغرور وخسرت كل أموالي

كشفت الفنانة سيرين عبد النور أسرار من حياتها الشخصية لأول مرة، وتفاصيل خسارتها لأموالها في لبنان.

قالت سيرين عبد النور عبر تصريحات تلفزيونية: «خسرت كل شيء في الأزمة المالية بلبنان لم يكن لدي حساب بنكي خارج لبنان، كنت أثق في البنوك اللبنانية».

سيرين عبد النور تخسر كل أموالها

وأضافت: «الخسارة توجع، ليس لأنك خسرت أموالك ولكن لأنك وضعت ثقتك في أشخاص كانوا يلعبون القمار بأموالك، وفي هذه المرحلة تقول معلش أنا صنعت الأموال وليس هم من صنعوني، وتفكر أنك ستقف على قدميك من جديد وتجمع أموالك وهذه المرة ليس لك لكن لأن لديك أولاد».

واعترفت الفنانة سيرين عبد النور أنها شعرت بالغرور، بعد نجاحها في مجال التمثيل وتحقيقها لشهرة واسعة.

سيرين عبد النور سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تشعر بالغرور

وقالت أيضًا: «شعرت بالغرور ولكن ليس في بداياتي في عالم التمثيل، في البداية كنت أفكر هل سأستمر في التمثيل؟ هل سيحبني الجمهور؟ كانت فترة إثبات وجود، لكن بعد تقديمي مسلسل روبي وسفري إلى مصر وتقديم فيلم رمضان مبروك أبو العلمين ومسلسل الأدهم شعرت بالغرور وأن أي عمل سأشارك فيه سينجح وأني أنا سيرين عبد النور ولكن أخذت كف على وجهي لأفيق».

واستكملت سيرين عبد النور حديثها، قائلة: «عندما قدمت فيلم سوء تفاهم لم يحقق نجاح في السينما وبعد ساعات انتشر على موقع يوتيوب، كنت أفكر أنني أرفض الأدوار وأرفع أجري كثيرًا لأن أنا وجه الخير لأي عمل، لكن بعدها فهمت أني بمفردي لن أقدم شيء أنا احتاج لشريك عمل ومؤلف ومخرج حتى أستطيع تحقيق النجاح».

واختتمت: «ضيعت على نفسي فرص في الفترة التي شعرت بها بالغرور، لكن لم أندم عليها لأنني إذا ندمت الآن لن أفعل شيء، ودفعت ثمن هذا الرفض، وضعت على جنب، وبدأ يُكتب أشياء عني أنني غير مرغوبة، للحظات شكيت في نفسي وتحدثت مع زوجي وسألته هل أنا لست مرغوبة من الجمهور هل فقدت الشغف في هذا العمل، وطلبت منه أن يخبرني الحقيقة لأنه إذا كانت الإجابة نعم سأغير مهنتي».

سيرين عبد النور