سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بحضور عائلتها ..صور

شاركت الفنانة سيرين عبد النور متابعيها وجمهورها صورا لها مع ابنتها بحضور عائلتها من احتفالها بعيد ميلاد نجلتها تاليا الـ 12.

عيد ميلاد ابنة سيرين عبد النور

ونشرت سيرين عبد النور، صورا مع ابنتها وأسرتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة: العمر كله اميرتي الصغيرة.. سيرين عبد النور.

زوج سيرين عبد النور

سيرين عبد النور متزوجة من اللبناني فريد رحمة عام 2007، ولها بنت تدعى تاليا ولدت في 10 يونيو 2011 ولديها ابن يدعي كريستيانو من مواليد 17 مارس 2018 .

معلومات عن سيرين عبد النور

ولدت سيرين عبد النور عام 21 فبراير 1977 وهي مغنية وعارضة أزياء لبنانية. اشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

ولدت سيرين في العبادية لأب لبناني وأم يونانية. ودرست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 وبدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

بدات عام 1998 الظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

وفي عام 2003 حصلت على أول بطولة لها بمسلسل ابنتي، وفي عام 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم «رمضان أبو العلمين حمودة» مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008. وشاركت كضيفة شرف في فيلم دخان بلا نار الذي تم تصويره في بيروت وكان بإنتاج مشترك لبناني مصري.

وتراوحت أدوارها بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 للشاشة اللبنانية في دور البطولة في الأدهم مع أحمد عز. ودخلت السينما المصرية من أبوابها العريضة حينما شاركت في فيلم المسافر مع النجم العالمي عمر الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.

سيرين عبد النور تهنئ إليسا وسعد لمجرد بأغنية «من أول دقيقة»: بتفوت على القلب

سيرين عبد النور تدعم شيرين عبد الوهاب: فنانة مليانة مشاعر

سيرين عبد النور تردّ على جدل تحدي النجوم لمساعدة أطفال سوريا: أنا مش بخيلة