سيرين عبد النور تردّ على جدل تحدي النجوم لمساعدة أطفال سوريا: أنا مش بخيلة

سيرين عبد النور حرصت بالرد على الذين هاجموها واتهموها أنها بخيلة ولم تساعد متضرري سوريا ولبنان بعد الزلزال المدمر، الذي حدث منذ أيام.

سيرين عبد النور وقصة الهجوم عليها

اتهمت الجمهور، الفنانة سيرين عبد النور بعدم قبولها تحدي النجوم بتأمين 500 علبة حليب لأطفال سوريا المتضريين من الزلزال، وقالت سيرين عبد النور في بث مباشر، نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام، أنها تلقت دعوة للمشاركة في التحدي الذي أطلقه الإعلامي السوري ماجد العجلاني للتبرع بـ 500 علبة حليب لأطفال سوريا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

وأضافت سيرين عبد النور في حديثها، أنها رحبت بالفكرة كثيرًا، وبدأت في عمل اتصالاتها على الفور لمعرفة طريقة الحصول على 500 علبة حليب، لكنها اكتشفت أن الأمر يحتاج وقت طويل بسبب الظروف التي تمر لها لبنان حاليًا من نقص حليب الأطفال.

سيرين عبد النور ترد على المنتقدين

وتابعت سيرين عبد النور حديثها:  «فوجئت اليوم بالهجوم علي بعد الإعلان الذي نشرته، ولا أصدق الكلام الذي كتبه البعض عني... هل قصرت في السابق وخاصة مع سوريا؟ في كانون الأول الماضي قدمت حفلا في سوريا يخصص ريعه لتعليم أطفال سوريا، وكنت سعيد من قلبي».

واختتمت حديثها، وقالت: «أنا بشكر اللي كتب كلام حلو عني، ومقدرة إن الإنسان المجروح بيكتب كلام غصب عنه، وأنا لم أرفض تقديم المساعدة إلى سوريا، ولم أتبرأ، أنا مش بخيلة، وفيه ناس قالولي بكرهك ولكن معلش وأتمنى بعد ما تشوفوا الفيديو تفهموا إن اللي بيحصل مش زي ما انتو مفكرين، ولكن مشكلتي إني بعمل في صمت».

سيرين عبد النور تدعم شيرين عبد الوهاب: فنانة مليانة مشاعر

سيرين عبد النور تهنئ إليسا وسعد لمجرد بأغنية «من أول دقيقة»: بتفوت على القلب

سيرين عبد النور تهنئ اليسا بعيد ميلادها: «المرأة الحنونة الحلوة صاحبة الاحساس»

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الجديدة

ريهام عبد الغفور: مبعرفش أقلد حد