سيرين عبد النور ترد على انتقادات تصريحاتها عن الزواج المدني

علقت الفنانة سيرين عبد النور على الانتقادات التي تعرضت لها هي وابنتها، موضحة أنها تفتخر بابنتها ووصفتها بالقوية.

تصريحات سيرين عبد النور

قالت سيرين عبد النور في تصريحات تلفزيونية لها: «كتير اتبسطت وعرفت قد إيه تاليا ابنتي قوية، وأنا عارفة قد إيه مربية، وكتير انبسطت من اللي حصل الحمد لله ربيت ولقيت».

وكانت قد أثارت ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا قبل أيام بسبب إمكانية زواج ابنتها مدنيًا، قائلة: «أنا موافقة كل إنسان يكون عنده حريته في اختياراته، زي ما في ناس بتحب الزواج المدني في ناس بتحب الزواج الإسلامي أو المسيحي».

سيرين عبد النور سيرين عبد النور

سيرين عبد النور وابنتها

وتابع: «إذا كان الزواج مختلط هنا الزواج المدني يفرض نفسه، والزواج الكنسي حلو لما تدخلي على بيت ربنا وتتجوزي بيكون في مباركة ولكن في النهاية هي حياتها وهي حرة».

كانت قد تحدثت الفنانة سيرين عبد النور، عن رأيها في زواج ابنتها تاليا مدنيا في المستقبل، مؤكدا أن هناك أشخاص تحب الزواج المدني وآخرون يحبون الزواج الإسلامي أو المسيحي.

سيرين عبد النور قالت في تصريحات تلفزيونية: «موافقة كل إنسان يكون عنده حريته في اختياراته مثل ما فيه ناس بتحب الزواج المدني.. فيه ناس بتحب الزواج الإسلامي أو المسيحي. وإذا كان الزواج مختلط هنا الزواج المدني يفرض نفسه.

سيرين عبد النور متزوجة من اللبناني فريد رحمة عام 2007، ولها بنت تدعى تاليا ولدت في 10 يونيو 2011 ولديها ابن يدعي كريستيانو من مواليد 17 مارس 2018 .

سيرين عبد النور