سيرين عبد النور ترد على منتقدي طريقة حزنها على والدتها: أسلوب غير راقي

ردت الفنانة سيرين عبد النور على منتقدي طريقة حزنها بعد وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا يوم 1 أبريل 2024، وعودتها للفن بعد أيام قليلة.

قالت سيرين عبد النور عبر تصريحات تلفزيونية، إلى أنها خلعت ملابس الحداد بعد 40 يومًا على رحيلها، وقررت أن تعود لحياتها الطبيعية وعملها.

تصريحات سيرين عبد النور

ووصفت تعليقات بعض المتابعين على طريقة حزنها بعد وفاة والدتها بـ «أسلوب غير راقي»، مضيفة: «والدتي في مكان أفضل، الحزن موجود ولو كانت على قيد الحياة لن توافق على رؤيتي وأنا أعيش كل هذا الحزن أمام الجميع»، مشيرة إلى أن كل شخص له أفكاره ومبادئه في الحياة.

وعلى الجانب الآخر، أعربت سيرين عبد النور عن سعادتها بإطلاق مسلسلها الجديد «النسيان»، وقالت عن شخصيتها بالعمل: «ميا ليست مع النسيان، تمضي حوالي 15 عامًا في البحث عن ابنيها اللذين اختفيا في ظروف غامضة ما جعلها تعيش الحزن، وتلجأ إلى تعاطي المخدرات للتخلص من حالة الاكتئاب التي تمر بها وانعكست سلبًا على علاقتها بزوجها الذي يجسد شخصيته الفنان قيس الشيخ نجيب».

عزاء والدة سيرين عبد النور عزاء والدة سيرين عبد النور

آخر أعمال سيرين عبد النور

تعود سيرين للتمثيل بمسلسل النسيان بعد غياب عامين عن الدراما، ويعد المسلسل أيضًا عودة لقيس الشيخ نجيب للدراما العربية، بعدما ركّز في آخر سنتين على المسلسلات التركية المعربة.

ويضم العمل في بطولته بجانب سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب، كلًا من كارول الحاج، ندى أبو فرحات، ويورجو شلهوب وآخرين.

سيرين عبد النور مسلسل النسيان سيرين عبد النور مسلسل النسيان