سيطرة بيضاء...التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي، من المباراة المقامة حاليا على ستاد الإسماعيلية، في الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

دخل الإسماعيلي أجواء الشوط الأول، مبكرا بحثا عن الهدف الأول، مستغلا عامل الأرض، ولكن بمرور الوقت سيطر الزمالك على مقاليد الأمور نوتراجع الدراويش لتأمين شباكه.

كانت أخطر فرصة للزمالك في الدقيقة 21، حينما أرسل محمد عبد الشافي تمريرة عرضية من جهة اليسار وأمسك بها الحارس محمد فوزي بثبات.

ومع الدقيقة 32، مرر أحمد سيد زيزو، الكرة لسيف الجزيري أمام المرمة وسدد الأخير الكرة ولكن تصدى لها اللاعب محمود دونجا قبل وصولها للمرمى، وبعدها بدقيقتين طالب الزمالك بالحصول على ركلة جزاء لسقوط زيزو داخل منطقة الـ18، لكن حكم اللقاء رفض ذلك.

واضطر الإسماعيلي لاجراء تبديل اضطراري بسحب اللاعب المصاب حسين السيد، والدفع بزميله، عمر الوحش.

وبدأت ملامح الخطورة تظهر من جديد للدراويش، عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار مرت من أمام المرمى وسيطر عليها دفاع الزمالك.

ومع الدقيقة 45، حصل الإسماعيلي على ركلة حرة بالقرب من منطقة الـ18 وسددها فخر الدين بن يوسف فوق العارضة، ليحصل بعدها الزمالك على ركلة حرة نفذها أحمد فتوح ولكن ينقذها حارس الدراويش ببراعة ويحافظ على التعادل السلبي.

تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم 'جنش'.

الدفاع: محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي.

الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد 'زيزو' – أحمد أبو الفتوح.

الهجوم: يوسف إبراهيم 'أوباما' – سيف الدين الجزيري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، فيما يتواجد الدراويش في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

الأهلي في الصدارة والزمالك خامسًا..كاف يعلن التصنيف الرسمي للأندية الأفريقية

أبرزها الأهلي والزمالك..مواعيد مباريات اليوم السبت 14-8 -2021