سيطرة مصرية على لقبي هداف دوري أبطال أوروبا للكبار والشباب

واصل اللاعبين المصريين تألقهم في الملاعب الأوروبية بتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا على مستوى الكبار والشباب تحت 19 عامًا.

سطر الثنائي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وبلال مظهر عبد الرحمن، مهاجم باناثينايكوس اليوناني، إسميهما بحروف من ذهاب في دوري أبطال أوروبا 2022 للكبار والشباب تحت 19 عامًا.

محمد صلاح

يتصدر صلاح قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 7 أهداف متفوقًا على كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، صاحب الـ6 أهداف، وبات مؤكدًا أن صلاح عازم على الفوز بهداف دوري الأبطال حال استمرار الريدز في البطولة حتى الأدوار النهائية.

محمد صلاح

صلاح بأهدافه السبعة وتألقه اللافت للأنظار قاد ليفربول للتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال بعدما حل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 15 نقطة متساويًا مع نابولي المتصدر في نفس عدد النقاط، لكن الفريق الإيطالي يتفوق بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة.

محمد صلاح محمد صلاح

قصة صلاح وتألقه في الملاعب الأوروبية لم تتوقف بل شهدت بزوغ نجم فرعون جديد ولكن هذه المرة في دوري أبطال أوروبا للشباب تحت 19 عامًا، وهو بلال مظهر عبد الرحمن، مهاجم باناثينايكوس اليوناني.

بلال صاحب الـ19 عامًا، هو نجل مظهر عبد الرحمن، لاعب المصري البورسعيدي والذي سبق له أن احترف بين صفوف موناكو الفرنسي.

واصل بلال مظهر عبد الرحمن، تألقه مع نادي باناثينايكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا تحت 19 عامًا، بعدما نجح في احتلال صدارة ترتيب الهدافين، برصيد 9 أهداف.

ونجح بلال مظهر في تسجيل 3 أهداف، أمس الأربعاء، خلال فوز باناثينايكوس اليوناني على ترنتشين السلوفاكي (4-3)، ما رفع رصيد النجم المصري الشاب إلى 9 أهداف في 6 مباريات.

ويتصدر بلال مظهر، جدول ترتيب الهدافين في دوري أبطال أوروبا تحت 19 عامًا، برصيد 9 أهداف، متفوقًا على إلياس حسني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب الـ8 أهداف.

تفوق صلاح وبلال مظهر هو تأكيد على قدرة اللاعب المصري لمجابهة كبار لاعبي القارة الأوروبية والتفوق عليهم.

محمد صلاح يختار مركزه المفضل.. ويعلق على طريقة لعب ليفربول

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح ينفرد بالصدارة