سيف فاروق جعفر.. أنقذ الزمالك في الكأس ولفت الأنظار في القمة

لايوجد خلاف كبير في منظومة كرة قدم على أنها تعتمد بقدر كبير على المواهب الشابة، كما ظهر عُرف جديد داخل المجتمع «الكوري» وهو التوربث، فعادة ما يميل النجوم الكبار إلى رؤية أبنائهم يسيرون على نفس الدرب، لكن منهم من يحيد عن مسار أبيه، والبعض الآخر يكون امتداد لما قدمه والده وربما أفضل، فهذا الأمر ينطبق على سيف فاروق جعفر نجل أسطورة الزمالك ملك النص فاروق جعفر.

سيف فاروق جعفر موهبة الزمالك 

سيف فاروق جعفر، أصبح أبرز لاعب نادي الزمالك الآن، بعدما تردد اسمه بشكل كبير بين الجماهير البيضاء، خلال الفترة الماضية ، لكن الظهور الأهم لنجل أسطورة الزمالك فاروق جعفر في مباراة الزمالك والداخلية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعدما خطف كل الأضواء.

سيف فاروق جعفر

وسجل سيف فاروق جعفر هدف التعادل للزمالك، كما قدم بعض التمريرات المميزة على مدار المباراة، ليخطف أنظار وقلوب مشجعي الزمالك الذين انهالوا عليه بالمديح بعد المباراة.

القمة عنوان آخر لسيف فاروق جعفر

في وسط صدام إدارة الزمالك مع بعض نجوم الفريق في ملف تجديد عقودهم، تجرأ المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا، ومنح الفرصة لبعض الوجوه الشابة في المواجهة الأكثر خطورة وأهمية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، ليظهر سيف فاروق جعفر بمستوي رائع، حيث برز نجل أسطورة الزمالك فاروق جعفر، بشكل ملفت للجماهير والجهاز الفني للفارس الأبيض.

غير أن سيف فاروق جعفر لم يكن أول لاعب يظهر بشكل مميز من أبناء نجوم الكرة المصرية السابقين، ففي نفس المباراة ظهر يوسف أسامة نبيه، نجل المدرب العام في الجهاز الفني الحالي للزمالك.

موعد مباراة الزمالك وسراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

وتقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، يوم الثلاثاء المقبل، 28 يونيو الجاري، في تمام التاسعة والنصف مساء.

فاروق جعفر يكشف سر رحيل حسين فيصل عن الزمالك مجانا: كارتيرون رفضه.. فيديو

هاني حتحوت : تغيرات فيريرا سبب فوز الزمالك على البنك الأهلي