سيمون تنعى الشاعر مجدي نجيب.. صاحب كلمات «تعيش الفرحة»

حرصت الفنانة سيمون على نعي الشاعر مجدي نجيب، الذي غيبه الموت اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 بكلمات مؤثرة.

ونشرت سيمون صورة للشاعر الراحل مجدي نجيب، عبر حسابها الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا).

سيمون تنعى مجدي نجيب

وعلقت على الصورة قائلة: «وفاة الشاعر مجدي نجيب الله يرحمه.. البقاء لله.. كان ليا شرف غناء كلماته (تعيش الفرحة)».

وحددت أسرة الشاعر مجدي نجيب مكان وموعد جنازته، بعد أن رحل عن عالمنا يوم الأربعاء 7 فبراير 2024، فمن المقرر تشييع جثمانه اليوم عقب صلاة العصر، من مسجد السيدة نفيسة.

ومن جانبه، خالد منيب نعى الراحل وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «آل منيب تنعى أسرة الفنان مجدي نجيب.. توفي إلى رحمة الله تعالي الشاعر الكبير مجدي نجيب.. الجنازة من مسجد السيدة نفيسة اليوم صلاة العصر.. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء له».

سيمون تنعى مجدي نجيب سيمون تنعى مجدي نجيب

وفاة الشاعر مجدي نجيب

أعلنت الشاعرة مي منصور وفاة الشاعر مجدي نجيب عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وكتبت في منشور لها: «الشاعر الكبير والصحفي والفنان التشكيلي وعمي وأبويا وصديقي.. مجدي نجيب في ذمة الله ورحمته.. راح لبراح أكبر بكتير من الدنيا وصدق شبهه، مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة يا ميجو».

بينما كتب الفنان شريف إدريس، عبر حسابه بموقع فيس بوك: «وداعًا الشاعر الغنائي الكبير مجدي نجيب، شبابيك الدنيا كلها شبابيك والسهر والحكاية والحواديت كلها دايرة عليك والكلام كم كان عليك واللي كان خايف عليك انتهى من بين ايديك دي عنيك شبابيك والدنيا كلها شبابيك».

وحرصت جمعية المؤلفين والملحنين على نعي الشاعر مجدي نجيب، من خلال بيان جاء به: «ببالغ الحزن والأسى تنعى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين الشاعر الكبير الأستاذ مجدي نجيب ويتقدم مجلس الإدارة والأعضاء والعاملين بخالص التعازي لأسرته وأصدقاءه ومحبيه».

وفاة الشاعر مجدي نجيب وفاة الشاعر مجدي نجيب

وفاة الشاعر مجدي نجيب وفاة الشاعر مجدي نجيب