سيميوني يستعيد خدمات ليمار

استعاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، خدمات توماس ليمار، الذي انضم اليوم الأربعاء للعمل مع المجموعة بعد شهر من الراحة بسبب إصابة عضلية.

ويفتح هذا الباب أمام إمكانية مشاركته الأحد المقبل في مواجهة ريال سوسيداد، بالمباراة الأخيرة هذا الموسم في الدوري الإسباني، في حين غاب عن المران كل من جواو فيليكس وسيمي فرساليكو.

وأصبح ليمار جاهزا كما أظهر في تدريبات الأربعاء، حيث تدرب بنفس وتيرة باقي زملائه بعد أن غاب عن اخر خمس مباريات لفريقه بسبب إصابة عضلية تعرض لها يوم 17 أبريل في الشوط الأول من المباراة التي خاضها أمام إسبانيول على ملعب (واندا متروبوليتانو).

وفي نفس اليوم، عانى جواو فيليكس أيضا من إصابة عضلية، ولا يزال يعمل على تجاوزها، على الرغم من أنه بالفعل في المرحلة النهائية، لكنه يمثل شكا بالنسبة للمباراة المقبلة ضد ريال سوسيداد، كما هو الحال مع سيمي فرساليكو، الذي يعاني من إصابة تعرض لها قبل أسبوع إمام إلتشي، ما تسبب في غيابه بالفعل عن المباراة الأخيرة ضد إشبيلية.

وتدرب باقي الفريق، بالإضافة إلى ليمار، تحت إمرة سيميوني استعدادا لخوض المباراة أمام ريال سوسييداد على ملعب ريال أرينا، حيث سيدافع 'الروخيبلانكوس' عن المركز الثالث.

سيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

إصابة سيميوني بفيروس كورونا ومعه 4 لاعبين بفريق أتليتكو مدريد