سيناريوهات تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال.. ماذا يحتاج أمام الوداد في كازابلانكا؟

أقل من 12 ساعة تفصلنا عن انطلاق مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، اليوم الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد والقنوات الناقلة

الوداد ضد الأهلي، تقام الساعة 10 مساء على Arryadia TNT HD وbeIN Sports

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي، على استاد القاهرة.

ويحتاج الأهلي في مباراة اليوم، إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أيضًا سواء سلبيًا أو بالأهداف ليتوج باللقب الـ11 في تاريخه، فضلًا عن أن الخسارة بفارق هدف بشرط أن لا تكون النتيجة 2-1 تمنحه اللقب أيضًا.

وفي حالة خسارة الأهلي بهدف دون رد، يضيع عليه اللقب الـ11 في تاريخه ويتوج الوداد بالنجمة الرابعة، بينما نتيجة 2-1 هي الوحيدة التي يلجأ فيها الفريقين إلى شوطين إضافيين وركلات ترجيح.

ويسعى فريق الأهلي، لحصد اللقب الـ11 في تاريخه، ليواصل تعزيز انفراده بالرقم القياسية كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة في إفريقيا، بفارق حاليًا 5 ألقاب عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي، بينما الوداد يطمع في التتويج باللقب الرابع في تاريخه.

ويرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

مباراة الأهلي والوداد.. الحلفاوي: التواطؤ واضح والفار طنش

الأهلي يحقق فوزًا غير مطمئن على حساب الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا