سيناريو مجنون.. الجزائر تصعد لنهائي كأس العرب بالفوز على قطر بهدفين مقابل هدف

فاز منتخب الجزائر على نظيره القطري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب الثمامة، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العرب 2021 بقط.ر.

تقدم حسين بن عيادة لمنتخب الجزائر، في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما استغل كرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية في شباك المنتخب القطري.

وسجل محمد مونتاري هدف تعادل المنتخب القطري في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع، بعدما تلقى كرة عرضية، سددها برأسه في شباك الحارس مبولحي.

وفي سيناريو مجنون، ظلت المباراة حتى الدقيقة 114 التي احتسب فيها الحكم ركلة جزاء سددها يوسف بلايلي وتصدى لها الحارس لتعود لبلايلي من جديد ويضعها في الشباك.

وجاء تشكيل منتخب قطر كالتالي:

سعد الشيب، عبد الكريم حسن، عبد العزيز حاتم، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، كريم بوضياف، همام الأمين، بسام الراوي، بوعلام خوخي، إسماعيل محمد، المعز علي

بينما جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي:

'رايس موبولحي، حسين بن عيادة، إلياس شتي، جمال بن العمري، عبد القادر بدران، زكرياء دراوي، سفيان دبكة، ياسين إبراهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني، بغداد بونجاح'.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره التونسي، في نهائي كأس العرب، بينما منتخب قطر سيواجه مصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بكأس العرب.

تونس تقضي على آمال مصر بـ«القاضية» وتتأهل لنهائي كأس العرب

تونس تنهي سلسلة اللاهزيمة لمصر.. خسارة أولى للفراعنة منذ 2019

مباراة قطر والجزائر

مباراة قطر والجزائر

مباراة قطر والجزائر

مباراة قطر والجزائر

مباراة قطر والجزائر