سيولة مرورية بالطرق الرئيسية والمحاور الرابطة بين القاهرة والجيزة

انتظمت الحركة المرورية، صباح اليوم الجمعة، على المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط ما يرتكب من مخالفات.

تفاصيل الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة

وشهدت حركة المركبات سيولة مرورية بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة 'كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة'.

كما شهدت الحركة المرورية كثافات متحركة بشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، فيما لوحظت سيولة مرورية بمناطق ميدان النهضة ومحيط جامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفق العروبة ونفق الأزهر.

وعلى الطريق الدائري،انتظمت الحركة المرورية  أعلى دائري المريوطية للمتجه من محور 26 يوليو حتى طريق الواحات وطريقي الإسكندرية والفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهدت الحركة المرورية بمحور الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو، وشارع رمسيس وصولا إلى العباسية ومحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران انتظامها أمام قائدي السيارات.

وانتظمت  حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعي من قرية سنديون حتى قلما، وكذا أعلى كوبري قليوب حتى طلعة الطريق الدائري وللمتجه إلى الأقاليم.

النيابة تأمر بحبس مجرم 4 أيام لحيازته أسلحة فى عين شمس

لمدة ثلاثة أيام.. غلق كلي لمنزل كوبري فيصل المؤدي لشارع السودان

القصة الكاملة لـ مقتل شاب مصري في إيطاليا