سيول مرسى مطروح.. تحذير وإجراء عاجل من المحافظة حفاظا على الأرواح والممتلكات

أعلنت محاظة مرسى مطروح، عن تحذيرات وإجراءات عاجلة، حفاظا على الأرواح والممتلكات، بعد أنباء هيئة الأرصاد الجوية التي أكدت استمرار السحب الركامية والأمطار على السواحل الشمالية.

تحذير وإجراء عاجل من المحافظة

وطلبت محافظة مرسى مطروح، في بيان لها منذ قليل، تعاون كل المواطنين وعدم التوجه لـ ممر السيل أو وضع موانع تحول من مساره واتخاذ الحيطة والحذر، نظرا لتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وسقوط أمطار غزيرة أدت إلى سيول من الأودية إلى بعض المناطق ومنها منطقة وادى الرمل والخروبة والكيلو 4 مع مرور السيل.

وتابعت المحافظة، أن كافة الأجهزة تتخذ حاليا جميع الإجراءات اللازمة من مجلس المدينة والحمايه المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لإزالة وتحويل المياه لمسارها حفاظا على الأرواح والممتلكات.

استمرار السحب الركامية والأمطار على السواحل الشمالية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من استمرار السحب الركامية والأمطار على السواحل الشمالية اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023، مع تعرض بعض المحافظات للسحب الرعدية.

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان لها منذ قليل، إن مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية تعرضت لـ تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية، ذلك مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة.