شائعات طاردت ليلى طاهر من بتر ساقها للوفاة

تصدر اسم الفنانة ليلى طاهر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب شائعة وفاتها التي انتشرت اليوم الثلاثاء 13 يونيو الجاري.

شائعات طاردت ليلى طاهر

لم تكن هذه الشائعة الأولى التي تطارد الفنانة ليلى طاهر ، فطاردها الكثير من الشائعات خلال السنوات الماضية بين المرض والوفاة.

حقيقة إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا

نفت الفنانة ليلى طاهر إصابتها بفيروس كورونا في شهر يوليو عام 2021، وأوضحت أنها أصيبت بالفيروس منذ شهرين ودخلت العزل لمدة 12 يوم ثم خرجت وأصبحت بصحة جيدة.

ليلى طاهر ليلى طاهر

حقيقة بتر ساق ليلى طاهر

نفت الفنانة ليلى طاهر أنباء بتر ساقها بعد خضوعها لعملية جراحية في شهر أكتوبر عام 2022، قائلة: «كرهت السوشيال ميديا، ومش عارفة في إيه بينهم وبين فنانين مصر».

وتابعت في تصريحات تلفزيونية لها: «وإيه الحقد والغل الموجود في قلوبهم، عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش عارفين، وبيخلصوا منهم بالشائعات، أثناء حفل تكريمي من النقابة، نزلوا صورة وقالوا إني طالعة بعصاية، وقالوا صحتي متدهورة».

واستكملت: «ولما الشائعات زادت عن الحد زعلت على نفسي وعلى جميع الفنانين، وعلى رأي عادل إمام لما قال لهم مستعجلين علينا ليه».

ليلى طاهر ليلى طاهر

اعتزال ليلى طاهر

أوضحت الفنانة ليلى طاهر في تصريحات إعلامية لها في شهر فبراير الماضي، أنها اعتزلت الفن منذ عامين، ولا تعرف لماذا يتم نشر الخبر وتداوله من جديد، إلا إذا كان السبب شائعة عن وفاتها أو تعرضها لوعكة صحية.

حقيقة وفاة ليلى طاهر

حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر كشفها الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، بعد أن انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قال الفنان أشرف زكي عن حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن شائعة وفاة الفنانة سخيفة ولا أساس لها من الصحة.

وقالت الفنانة ليلى طاهر في تصريحات تلفزيونية لها منذ قليل: «أنا زي الفل بس الناس مش مقتنعة ومش أول مرة حصل قبل كده ثلاث أو أربع مرات».

أول تعليق من ليلى طاهر على شائعة وفاتها: سعيدة بحالة الحب |خاص

حقيقة وفاة الفنانة ليلى طاهر .. هكذا علق نقيب الممثلين |خاص

تطورات الحالة الصحية لـ ليلى طاهر بعد إجرائها عملية جراحية

ليلى طاهر: قرار الاعتزال نهائي لا رجعة فيه

ليلى طاهر تخضع لعملية جراحية في القدم بعد سقوطها في الحمام