أشرف زكي: بعتذر على اللي حصل في جنازة مصطفى درويش

أعرب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه عن ما حدث في جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش، من المتدربتان في أحد المواقع الإخبارية.

أشرف زكي يتحدث عن جنازة مصطفى درويش

قال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية: 'احنا جبنا شركة تنظيم للجنازات، بس موضوع الفنان الراحل مصطفى درويش كان بسرعة وعملوا الإجراءات بسرعة، فمكناش لحقنا نتصل بشركة التنظيم'.

وتابع: 'كنا قد تجاوزنا تلك المشاهد وأنا بعتذر عن اللى حصل، وزملائى من الجماعة الصحفية والإعلامية أنفسهم أدانوا هذه المشاهد'.

أول رد من المصورتين الضاحكتين في جنازة مصطفى درويش

كشفت إحدى المصورتين الضاحكتين في جنازة مصطفى درويش ، كواليس وملابسات الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن إحدى الفتاتين صحفية متدربة بصحيفة خاصة.

تم استدعاء الصحفية بنقابة الصحفيين والتقت بخالد البلشي نقيب الصحفيين، وشرحت ملابسات ما جرى، وقالت إنها كانت مكلفة ببث حي للجنازة لموقع آخر غير الصحيفة التي تعمل بها.

وتبين أن كل ما أشيع عن فصلها من عملها غير صحيح، وأكدت أن ما حدث كان موقف عارض بعد أن طلبت من الفتاة التي كانت بجوارها مساعدتها في إنزال «كم البلوزة»، وذلك حتى لا يظهر ذراعها أثناء التصوير.

تفاصيل لقطة المصورتين في جنازة مصطفى درويش

ووقتها مازحتها الفتاة زميلتها، وقالت لها: «يعني هي الناس كلها هتسيب الجنازة وتركز في دراعك سيبيه واشتغلي»، وكانت هذه هي اللحظة التي ظهرت فيها الابتسامة ولم تستغرق سوى جزء من الثانية، وتبين أن الصورة المتداولة مقتطعة من سياقها.

أشرف زكي وعودة حلا شيحة

وعلى جانب أخر علق الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل، وكشف موقفه وموقف النقابة.

قال أشرف زكي عن حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية له: «أنا مش في موقف حرج إجاباتي بتبقى منطقية مبديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية.. اللي قولته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار».

واستكمل: «أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة، الأهم الأسرة الفنية لأن اللي حصل يمسهم.. أنتم كفنانين رأيكم إيه رغم إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي هما متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا.. وكلمتني وقالتلي أنا جاية قريب وأنا راجعة عايزة أقعد معاك».

أشرف زكي يحسم جدل عودة حلا شيحة: راجعة قريب

أشرف زكي يكشف مفاجأة عن دار المسنين لكبار الفنانين

أشرف زكي يروي كواليس فوزه بجائزة الدولة التقديرية: نسيت أقول لروجينا

أشرف زكي يحذر من حساب مزور باسمه على فيسبوك

أشرف زكي يكشف كواليس حصوله على جائزة الدولة التقديرية