بيضحكوا في الجنازة.. صورة مصورتين تثير الجدل في جنازة مصطفى درويش.. ونقابة الصحفيين تتدخل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صورة مصورتين تحملان هواتفهما وهما تضحكان أثناء تشيع جنازة الفنان الراجل «مصطفى درويش»، والذي رحل عن عالمنا فجر يوم الاثنين، جراء الأزمة القلبية، حيث لاقت الصور هجوما كبيرا على الفتاتين.

صورة مصورتين تثير الجدل في جنازة مصطفى درويش

وأثارت صورة لأحدى لفتاتين وهما تضحكان، أثناء مراسم جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش، والتي لاقت هجوما كبيرا عليهن من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع نقابة الصحفيين إلى الرد على هذه الصورة، وإيضاح ما إذا كانت الفتاتين تنميان إلى شعبة الصحفيين بالنقابة، أم أنهم من الحاضرين في العزاء.

صورة مصورتين عزاء مصطفى درويش

وتصدرت الصورة منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مما دعا نقابة الصحفيين لاتخاذ قرار عاجل في الأمر.

أول تحرك من نقابة الصحفيين تجاه المصورتين

وذكرت نقابة الصحفيين «بخصوص الصورة المتداولة من جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش، تم التواصل مع الزميل مجدي إبراهيم رئيس شعبة المصورين الصحفيين لإجراء تحقيق عاجل في الواقعة وإخطار مجلس النقابة بنتائج التحقيق، خالص الدعوات بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل ألهم الله ذويه الصبر والسلوان».

هجوم الفنان فوزا صبري على المصورتين

وتباينت ردود فعل الفنانين والفنانات على هذه اللقطة المتداولة إعلاميا، حيث وبخ الفنان صبري فواز، الفتاتين، على رد فعلهما أثناء الجنازة.

ياسمين عبدالعزيز تهاجم المصورتين

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنها مستاء للغاية مما حدث، معلقة «عيب أوي اللي بيحصل ده»، لتشهد تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل.

صلاح عبدالله يدافع عن المصورتين

ومن جانبه، دافع الفنان عبدالله عن المصورتين، حيث كتب على حسابه الرسمي على الفيسبوك قائلًا: «سمعت وقرات والله أعلم إن البنتين إياهم اللي فالصورة المنتشرة عالميديا إتفصلوا أو هيتفضلوا وإنهم في حالة نفسية سيئة للغاية، وطب إيه رأيكم لو سألنا مطصفى ألف رحمة ونور عليه هيقولنا سامحتهم وسامحوهم، بس كدا.

صابرين تكشف سبب رفض مصطفى درويش الزواج

حكاية الزوجة الوهمية للفنان مصطفى درويش بعد رحيله

شقيق مصطفى درويش يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته: مقدرش ياخد نفسه

عزاء مصطفى درويش.. أول قرار من «الصحفيين» بشأن صورة المصورة الضاحكة