شائعات مثيرة تطارد أنغام بخلاف قصة الزوج الخامس

طاردت المطربة أنغام، شائعة زواج مثيرة ظلت تطاردها لفترة خلال المرحلة الماضية بعد انفصالها وطلاقها من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. قبل قصة زواجها الخامس التي أثيرت بقوة خلال الساعات الماضية والتي أثارت من خلالها حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

شائعة زواج أنغام وهاني فرحات

وتعرضت المطربة أنغام لشائعة الزواج من المايسترو هاني فرحات الذي يعد قائد فرقتها، وذلك لمدى العلاقة الوقية التي تربط بين الاثنين خلال مشوارهما الفني، وردت أنغام على هذه الشاعة في وقتها قائلة: الأخبار المتداوله عني غير صحيحة رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر.

شائعة زواج أنغام الثانية

تعرضت المطربة أنغام لشائعة الزواج للمرة الخامسة خلال الساعات الماضية، الا أن مصادر مقربة من أنغام في تصريحات إعلامية أكدت ان الأنباء المنتشرة حول زواجها لا أساس لها من الصحة، وكل ما يقال شائعات.

زيحات أنغام السابقة .. 4 زيجات

خاضت أنغام خلال حياتها الشخصية لتجربة 4 زيجات حيث كان زواجها الأول من مهندس الصوت مجدي عارف، أما زيجتها الثانية كانت من الموزع الكويتي فهد، وتزوجت للمرة الثالثة من الفنان أحمد عز، أما زيجتها الرابعة فكانت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

آخر أعمال أنغام ..سيبك انت

كانت اخر أعمال المطربة أنغام أغنية سيبك انت التي طرحتها عبر قناتها على يوتيوب، وقالت عنها بخصوص تدخينها السجائر: دي حالة إنسانية واقعية، وشفتها في ناس كتير، والكلام اللي كاتبه أمير طعيمة مكنش ممكن نصوره غير بالواقعية الواضحة دي.

سيبك أنت أغنية جديدة لـ أنغام وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان: وليد سعد، وتوزيع: مادي، وميكس وماستر: امير محروس، واخراج: عادل جمال.

أنغام تطرح أحدث أغانيها الجديدة سيبك أنت على يوتيوب .. فيديو

أنغام ترد على انتقادات الرقص والسيجارة في «سيبك إنت»

كم عمر أنغام بعد أنباء زواجها للمرة الخامسة؟