شاب يدهس فتاة لملامستها مرآة سيارته دون قصد بالزقازيق.. فيديو

تواصل الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، تحرياتها فى بلاغ تقدمت بة فتاة، تتهم أحد الأشخاص بدهسها بسياراته والشروع في قتلها.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم الزقازيق، من 'شيماء.م.س' 32 سنة، تتهم أحد الأشخاص بدهسها بسياراته والشروع في قتلها.

وقالت الفتاة في بلاغها، أنها لامست دون قصد مرآة سيارة حال عبورها شارع مستشفى العبور بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، ما تسبب في أن يحتد قائد السيارة عليها ويُعنفها، لكنها اعتذرت له ومضت في طريقها، قبل أن تفاجأ به يقود سيارته مُسرعًا ويدهسها متعمدًا الانتقام منها والشروع في قتلها، ما أسفر عن سقوطها أرضًا وقد أصيبت إصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وبالفحص ومشاهدة مقطع فيديو لكاميرات المراقبة، أن السياره تحمل لوحات معدنية رقمها 2311 'ر ع أ'، ملك موظف، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

حرر محضر بالواقعة، رقم 9305 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2021، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، و تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وفحص مقطع الفيديو الخاص بواقعة الدهس، وعرض الفتاة على الطب الشرعي، لبيان ما بها من إصابات.

استخراج 30 قطعة معدنية من معدة طفلة بمستشفيات جامعة الزقازيق

https://youtu.be/mRrxla2ADiI