شادية عبد الحميد عن سر ارتدائها الحجاب: شُفت رؤية لسيدنا النبي والشيخ الشعراوي

تحدثت الفنانة شادية عبد الحميد عن حجابها، بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية.

قالت شادية عبد الحميد عبر تصريحات تلفزيونية: «ببقى حذرة جدًا في كلامي عشان السوشيال ميديا مابترحمش حد، كان الحجاب رغبة شديدة عندي لكن شفت رؤية».

حجاب شادية عبد الحميد

وتابعت: «شفت الشيخ الشعراوي وسيدنا النبي في رؤية، سيدنا النبي سألني: إنتي ليه مش محجبة؟، فقلت: هحضر لبس الحجاب».

واستكملت شادية عبد الحميد، قائلة: «صحيت من النوم منشرحة وحاسة براحة نفسية، وأخدت قرار الحجاب فورًا، أنا ارتجفت من الرؤية وهزتني، ماترددتش ولا لحظة واحدة».

شادية عبد الحميد شادية عبد الحميد

تصريحات شادية عبد الحميد

وأشار إلى أنها وقت قرار ارتدائها الحجاب، كانت تحضر لمسرحية مع الفنان الراحل فاروق نجيب، وقبل أيام قليلة من العرض، اتصلت وأخبرتهم أنها لن تحضر، مضيفة: «فاروق نجيب كلمني قال لي مش جاية ليه؟ قلت له معلش مش قادرة أنزل مش عاوزه اشتغل، قال لي على طول: إنت اتحجبتي؟».

وأكدت شادية عبد الحميد أنها لم تشعر بالندم من قرار ارتدائها الحجاب، وشعرت بالراحة، وقالت أيضًا: «أول شهر بعد الحجاب اتعرض عليّ شغل قد اللي اتعرض عليّ طول حياتي، كانت إغراءات لكن الحمد لله كنت برفض دون زعل أو ندم».

آخر أعمال شادية عبد الحميد

يشار إلى أن آخر أعمال شادية عبد الحميد مشاركتها في مسلسل لعبة نيوتن عام 2021، مع الفنان محمد فراج والفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح وآخرين.

كانت قد حصلت الفنانة على دبلوم معهد فني تجاري، وعملت في العديد من الأفلام والمسلسلات التي وصل عددها لأكثر من 60 عمل، ومن أبرز أعمالها «سلمى يا سلامة، حواري وقصور، آمال وأقدار، الحفار، النساء قادمون، إمام الدعاة».

وغابت عن الساحة الفنية منذ عام 2003 وارتدت الحجاب، ولكن عادت إلى التمثيل من خلال أعمال من ضمنها مسلسل السبع بنات.

شادية عبد الحميد شادية عبد الحميد