شاكيرا حديث الجمهور بعد الرسائل الخفية لـ بيكيه

شاكيرا تتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية بعد طرح أغنيتها الجديدة وموقف محرج تعرض له حبيبها السابق بيكيه.

شاكيرا وبيكيه

شاكيرا تأتي ضمن قائمة النجوم المتصدرين التريند ومحركات البحث، بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه وأغانيها التي توصل له مجموعة رسائل من خلالها.

توقع الكثير من الجمهور أن أغنية شاكيرا الجديدة ستكون ضربة أخرى يتعرض لها بيكيه وحبيبته الجديدة، وتتعاون خلالها مع كارول جي.

أغنية شاكيرا TQG

تحمل أغنية شاكيرا اسم «TQG» لتؤكد هذه التكهنات، ويحذر الثنائي شاكيرا وكارول جي، شركاءهم السابقين بأنهم لن يتنافسوا من أجل الرجال.

وقالت شاكيرا في كلمات أغنيتها الجديدة مع كارول جي: «بالفعل وضعت كل شيء بنفسها، لم يعد مرحبًا بك هنا بعد الآن .. رأيت ما ألقته صديقتك في وجهي وذلك لا يغضبني إنما أضحكني».

أغنية شاكيرا الجديدة أغنية شاكيرا الجديدة

كلمات أغنية شاكيرا الجديدة

وتدّعي شاكيرا في أغنيتها أن بيكيه يريد العودة مرة أخرى، لكنها ستكون غبية في حال قامت بذلك، وأن حياتها قد تحسنت بعد انتهاء علاقتهما لأن جيرارد بيكيه أساء إليها بأفعاله.

حققت الأغنية الجديدة للنجمة كارول جي وشاكيرا رقم قياسي جديد بحصولها على 48 مليون مشاهدة، بعد يوم واحد من طرحها على يوتيوب، وتصدرت التريند العالمي مرة أخرى.

واجه حبيب شاكيرا السابق جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا موقف محرج مؤخرًا في أحد المطاعم، حيث قرر صاحب المطعم طردهما.

بيكيه وحبيبته الجديدة

يعد صاحب المطعم الذي طرد بيكيه وحبيبته الجديدة أحد أكثر المتابعين للنجمة شاكيرا، لذلك قرر عدم القبول بتقديم أى خدمة لهما.

وظهر بيكيه وحبيبته الجديدة يغادران المكان وملامح الاستياء تسيطر عليه، بعدما قرر صاحب المطعم طردهما وعدم استقبالهما، لأنه عاشق لشاكيرا.

أغنية شاكيرا

تستعد صاحبة واكا واكا المغنية الكولومبية شاكيرا، للحديث عن بيكيه فى أغنية جديدة بالتعاون مع المغنية الكولومبية Karol G، وتحمل الأغنية اسم  TQG والتي طرحتها اليوم الجمعة عبر قناتها على يوتيوب.

بيكيه شاكيرا بيكيه شاكيرا

شاكيرا شاكيرا

بيكيه وشاكيرا بيكيه وشاكيرا

شاكيرا

شاكيرا السبب.. طرد بيكيه وحبيبته الجديدة من أحد المطاعم

شاكيرا تطرح أغنيتها الجديدة TQG وتوجه رسالة لطليقها

شاكيرا تواصل التلميحات ضد بيكيه.. اعرف كلمات الأغنية الجديدة

شاكيرا تواصل الانتقام من بيكيه بأغنية جديدة.. وهذا موعد طرحها

أول ظهور.. بيكيه يعلن التحدي على شاكيرا بصورة مع حبيبته بعد أغنية الانتقام