شام الذهبي تشوق متابعيها بجنس مولودها الأول.. هكذا علقت والدتها أصالة

كشف خبيرة التجميل شام الذهبي ابنة النجمة أصالة عن شكلها حاليًا في الفترة الأخيرة من حملها وشوقت متابعيها ومتابعي والدتها بجنس مولودها.

شام الذهبي وجنس مولودها

نشرت شام الذهبي صور جديدة عبر حسابها بموقع إنستجرام، وهي مرتدية فستانًا طويلا باللون الأزرق الفاتح وفستانًا أخر باللون الكاشمير، وظهرت بملامح الفترة الأخيرة من حملها.

وكتبت شام الذهبي تعليقًا على هذه الصور، وقالت: 'ياترى ولد ولا بنت أكيد صولا عرفتكم'، لتعلق والدتها أصالة على الصور، وتقول: 'الله يحفظ روحي دنيتي عمري كلّه بنت الشام الشاميًة'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

حمل ابنة أصالة

وكانت الفنانة أصالة نصري حسمت حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي، وذلك بعد الصور التي أثارت ضجة من حفل زفاف شقيقها أنس نصري.

قالت أصالة في تصريحات تلفزيونية لها عن حقيقة خبر حمل شام الذهبي: «خايفة يكون غلط إذا هي ما بتقول والأمومة هي هبة من عند الله، وهذا الشعور موجود بقوة لدى شام».

ووجهت نصيحة لابنتها شام الذهبي: «شام لها فضل كبير على أخواتها الصغيرين وكانت لهم أم حقيقية وقدمت لهم أكتر ما أنا بقدم وهي أم لي أيضًا».

حفل زفاف شقيق أصالة حفل زفاف شقيق أصالة

حفل زفاف شقيق أصالة

وكانت قد حرصت المطربة أصالة نصري على توجيه رسالة لشقيقها وزوجته في أحدث ظهور لهما بعد زفافهما بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ونشرت أصالة، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة: ومين أغلى من أنوس يفرح لنفرح.. ومين أحلى نهال يختارها تشاركه العمر.. الله يسعدك حبيبي وتشوفوا كل الأيام الحلوة والأصحاب المُحبّة الوفيّة وتكبّروا عيلتكم وتشوفوا على وشّ بعض كلّ النّجاح وكلّ التّوفيق ويحفظ لنا ياك ونشوف ولاد منّكم كتار.

وأضافت أصالة نصري في رسالتها لشقيقها وزوجته: اجتمع بفرحكم أهلّ اشتقنا لهم وأصحاب غاليين وكان الوقت شوق ومحبًه وأحضان كبيره وضحك وفرح .. أخي وحبيبي والسند الله يسعدك.

حفل زفاف شقيق أصالة حفل زفاف شقيق أصالة