«شانزليزيه الجيزة».. أبو العينين: تطوير شارع جامعة الدول العربية وتحويله إلى مزار سياحي

قال النائب محمد أبو العينين، إن المشروعات التي تمت وتخدم المواطن بشكل مباشرن مثل الطرق والصحة والتعليم وغيرها كبير للغاية، موضحًا أن كل يوم تنتهي 3 مشروعات على مستوى مصر.

وأضاف أبو العينين، خلال لقائه بالإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن الأجانب يرصدون التنمية في مصر، فضلًا عن الفكر المتقدم الذي يقدمه المختصين، يؤكد أن البلد تسير في الطريق الصحيح.

واستكمل حديثه، أن ترشحه عن دائرة الدقي والعجوزة بعد إضافتها للجيزة، أمر يدعو للفخر، لا سيما أن 3 دوائر، يجمعون جميع المستويات والفئات والأبراج والعشوائيات، والمثقف والعامل، موضحًا أن هناك عمل لابد وأن يتم في تلك الدوائر، مشيرًا إلى أن شارع جامعة الدول العربية «مزار» وممكن أن يصبح «شانزلزيه» جيزة، لا بد وأن يتم إعادة تقييمه، ونرصد كافة المشاكل به ونستفيد به من أوله لآخر، ونوصل له عنوان تسويقي جديد، ليتمتع سكان المنطقة والزائرين له، بتجديده.

وتابع، أن شارع النيل لا بد أن يتم رصده وتجميله أيضًا، موضحًا أنه يأمل في أن يكون هناك لونًا موحدًا لمناطق الجيزة، لاختلاف وتحسين حياة المواطن في العشوائيات، موضحًا أنه يعمل على تعلية القيمة المضافة التجميلية للمحافظة، لأنها تحتاج لرؤى وخدمات جديدة، وهناك 6 آلاف فدان يضافون لمحافظة الجيزة تقام عليهم مشروعات متنوعة.

واستطرد، أن الناس في الجيزة والدقي والعجوزة، هم أهله وأحبابه، وليس بغريب عليهم، موضحًا أن الثقة التي يحملونها تجاهه، غالية للغاية، ودين عليه، لا سيما أنه خاض الانتخابات برغبة منهم لذلك هو تكليف وتشريف أيضًا، وسعيد بخدمتهم، متحملًا مسئولية الثقة أمام الله سبحانه وتعالى.

ووجه أبو العينين، كلمة لمتابعيه على الهواء مباشرة، قائلًا: «كان نفسي أعمل معاكم مؤتمرات تانية ولكن ملتزم بالتعليمات، وسعيد بثقتكم الغالية وحبكم ليا وإن شاء الله أكون قد الثقة».

يذكر أن النائب محمد أبو العينين يخوض انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة فردي مستقل،رقم 10 رمز المدفع.

وخلال الأيام الماضية عقد أبو العينين العديد من المؤتمرات الانتخابية، حيث أعلن أهالي الجيزة والدقي والعجوزة دعمهم وتأييدهم للنائب أبو العينين، كونه خير من يمثلهم كنائب شعب حقيقي وما يمتلكه من علاقات دولية وفكر ورؤية مستقبلية.

كما قام أبو العينين بجولات ميدانية وسط أهالي الدائرة حيث شهدت الجيزة والدقي والعجوزة مسيرات تأييد لأبو العينين في الانتخابات البرلمانية.

ويحرص أبو العينين على التواصل مع أهالي الدائرة بشكل دائم حيث أطلق موقعا إلكترونيا وتطبيقا عبر الهواتف المحمولة لاستقبال طلبات أهالي الدقي والجيزة والعجوزة.

كما أعلن عن صالون النائب والذي يلتقي فيه مع ممثلون للأهالي للنقاش حول متطلبات ومشاكل الدائرة لحلها.