شاهد.. آخر فيديو لـ علاء علي قبل رحيله بـ 3 أيام .. «الحمد لله خفيت لكن قلبي واجعني يا نانسي»

كتب: أنس سمير

فوجئ الوسط الرياضي بخبر وفاة اللاعب علاء علي، صباح اليوم الاثنين، وصدم  محبي اللاعب حينما علموا أنه عانى من المرض الخبيث، ورفض إخبار أحد سوى بعض المقربين منه، ليتألم وحيدا لكن يقينه من قدرته على الانتصار على المرض اللعين والعودة مرة أخرى، دفعه إلى المواظبة على التمرين بشكل منتظم.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل معاناة الراحل علاء علي من المرض اللعين، وحرصه على التمرين بشكل مستمر.

وقال حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «ما حدث أنني تذكرت علاء علي أمس، ودخلت على حسابه على إنستجرام فوجدت آخر صورة لها منذ أكتوبر الماضي، وصباح اليوم صدمت بأحمد دويدار ينشر صورة علاء علاي ويعلن وفاته»، مردفا «قرأت كلام دويدار أكثر من مرة كي أدرك الأمر، ثم تواصلت معه هاتفيا ليؤكد لي الخبر».

وتابع «دويدار أخبرني أن الراحل كان يعاني من المرض الخبيث، ولم يخبر إلا المقربين منه»، مشيرا إلى أن «علي» أرسل فيديو له وهو يتمرن بمفرده إلى نانسي القاضي، مراسلة قناة صدى البلد، التي كانت من المقربين له وتعلم معاناته من المرض.

وأضاف «علي قال لمراسة صدى البلد أنا الحمد لله خفيت لكن قلبي واجعني، وبحاول أتمرن عشان أرجع»، مردفا «علي أرسل لنانسي القاضي ليل أمس وقال لها تعبان جدا وقلبي واجعني ومش عايز أكلم مع حد».

ونعى حتحوت الراحل قائلا: «ربنا يصبر أهله، لاعب شهد له الجميع بحسن الخلق».

https://www.youtube.com/watch?v=O3fGB5otoVg&t=13s

https://www.youtube.com/watch?v=2Ul2yEcRNPw

من جانبه قال أحمد دويدار لاعب الإنتاج الحربي إن اللاعب الراحل علاء على من الشخصيات المحترمة، الذي تربى معه في نادى الزمالك، وبينهم عشرة 18 عامًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الراحل علاء على أصيب برباط صليبي منذ فترة، ثم كانت إصابته بورم في المخ، ولم يخبر أحد حتى لا يثقل على عليه ماديًا ومعنويًا، لأنه كان يأمل في الشفاء والعودة للملاعب مرة أخرى.

وأوضح ديويدار أنه علي كان في التدريب بالجيم أمس وتناول الإفطار مع زملائه دون ظهور أي مضاعفات عليه.

وأكد دويدار أنه ذهب فور علمه بخبر الوفاة برفقة عامر عامر وأحمد يحيي لاستخراج تصريح الدفن. وأشار إلى أن وفاته سببت صدمة لزوجته وأبنه صاحب الخمس أعوام، وبنته 3 أعوام، مضيفًا أن حالة والديه صعبة.

وأضاف أن اللاعب كان محبوبًا من الجميع ولذلك حضر جنازته عدد كبير من اللاعبين ومنهم من ترك مباريات فريقه.