شاهد أول مران للأهلي في جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز

كتب: كريم فؤاد

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، الخميس، في جنوب إفريقيا.

شهدت المحاضرة تحفيز اللاعبين قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، والحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وكيفية التعامل مع المنافس، بغرض تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة المحدد لها يوم 13 من أبريل الحالي.

رباعي الفريق

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة فنية مع رباعي الفريق؛ حسام عاشور وسعد سمير ومحمد الشناوي وأحمد فتحي، قبل انطلاق المران المسائي، اليوم، على ملعب الجامعة في بريتوريا بجنوب إفريقيا.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز المرتقبة، والتي تقام في الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت.

مران استشفائي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري الاخيرة بالدوري، مرانًا استشفائيا علي هامش المران الأول للفريق المقام مساء اليوم في جنوب افريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

حمدي فتحي

شارك حمدي فتحي وايمن أشرف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة الجماعية، اليوم، ليؤكد الثنائي جاهزيته لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وتعافى حمدي فتحي تماما من الإصابة في العضلة الخلفية. في حين تخلص أيمن أشرف من كدمة في الظهر تعرض لها مؤخرًا وغادر على إثرها معسكر الفريق قبل ساعات من مباراة الاتحاد السكندري.

ويستعد الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، علما بأن لقاء العودة يقام يوم 13 أبريل الحالي.

وخصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،فقرة للكرات العرضية في مران الفريق الأول بجنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز.

وخاض الأهلي مرانه الأول علي ملعب الجامعة في بريتوريا استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر بعد غد،ٍ السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

يذكر ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» حدد يومي 6 و13 أبريل الحالي موعدا لمواجهتي الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت، بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.