شاهد احتفالات للاعبي سيراميكا كليوباترا بعد تصدر مجموعة القاهرة بالدوري الممتاز «ب» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن الفرحة الغامرة سيطرت على فريق فريق سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على منتخب السويس بنتيجة 3-1 وتواجد في غرفة خلع الملابس مع اللاعبين محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا وطارق أبو العينين عضو مجلس اداراة نادي سيراميكا كليوباترا للاحتفال معهم بفرحة الفوز.

وأضاف الكومي، خلال برنامج «ملعب البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا كان متواجدا في السويس وأصر على متابعة اللقاء من ملعب المباراة من أجل مؤازرة اللاعبين.

وقدم محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، التهنئة إلى فريق سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على منتخب السويس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز «ب».

وأشاد محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، بأداء اللاعبين في المباراة التي تابعها من الملعب، ونجحوا بعد الفوز في تصدر مجموعتهم بالدوري الممتاز «ب» برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف.

وسجل أهداف فريق سيراميكا كل من بسام أبو حديد وأمانداي ومحمد حسن ميدو فيما أحرز هدف منتخب السويس محمد الكارته.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الأول برصيد 36 نقطة ثم الترسانة في الوصافة برصيد 34 نقطة ثم كوكاكولا عند 32 نقطة وأخيرا منتخب السويس برصيد 18 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=dUpduMPXsy0&fbclid=IwAR0EqOyZhWZDqE3jPyGeuvVezF_P7fVqIzb11hGYryOYPD3myukKb5TnjCo