شاهد.. الفيديو الأول لاغتيال الفلسطيني إياد الحسيني

عملية اغتيال القيادي العسكري بحركة الجهاد إياد الحسني، نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي مقطع فيديو خاصا بها، اليوم الجمعة، من خلال عملية استهداف عبر تواجده بشقة في حي النصر داخل قطاع غزة.

فيديو اغتيال الجهادي إياد الحسني

مقطع الفيديو الذي نشره قوات الاحتلال الإسرائيلي - عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر - ظهر فيها ضربة بالصاروخ من طائرة حربية بالمبنى السكني، وقد ظهرت الأدخنة في المنطقة بشكل كثيف.

من جهته، كشف مسؤول بحركة الجهاد الفلسطينية أن مسؤول ملف العمليات ورئيس المجلس العسكري بالإنابة في سرايا القدس، إياد الحسني، تعرض لعملية اغتيال بمنزله، عبر ضربة جوية إسرائيلية بغرب القطاع.

ونقل مراسل إذاعة قناة 'كان' الإسرائيلية عن متحدث بجيش الاحتلال الإسرائيلي قوله إن الحسني خليفة خليل البهتيني قائد المنطقة الشمالية لقطاع غزة في الجهاد.

قصف غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن أحدث حصيلة ضحايا القصف على غزة، إثر العدوان الذي قام به جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت بيان صادر عن وكالة الأنباء الفلسطينية إلى أنه سقط 33 شهيدًا بينهم 6 أطفال و3 نساء، بينما أصيب نحو 111 آخرين؛ جرّاء عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزة'.

غارات جوية على قطاع غزة

وتستمر الغارات الجوية الإسرائيلية الغاشمة المكثفة فجر اليوم، مستهدفةً بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا شمال القطاع، ملحقة دماراً في منازل وممتلكات الفلسطينيين، كما تعرض مخيمي النصيرات والبريج وسط القطاع لغارات جوية عنيفة، أدت الى إلحاق أضرار جسيمة بممتلكات الفلسطينيين، ترافق مع ذلك غارات عنيفة استهدفت جنوب القطاع، وقصف مدفعي طال المناطق الشرقية.

من ناحيتها، حذرت المؤسسات الحقوقية من العواقب الإنسانية، مع استمرار إغلاق قوات الاحتلال لمعابر قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي.

دعوات دولية لوقف إطلاق النار بعد هجمات إسرائيل على غزة.. ومقتل 25 فلسطينيا

وزير الخارجية: القضية الفلسطينية لها أولوية قصوى رغم أزمات العالم

كيف تساند الدولة المصرية القضية الفلسطينية؟.. فيديو

استشهاد فلسطينيين جراء قصف مدفعي إسرائيلي جنوب قطاع غزة

أبوالغيط يؤكد لرئيس وزراء اليابان تقديره لموقف بلاده من القضية الفلسطينية