شاهد| صدمة وزير الإعلام اليمني المنشق عن الحوثيين بعد رشقه بالحذاء

تعرض عبد السلام جابر وزير الإعلام المنشق عن الحوثيين لصدمة مفاجئة إثر تعرضه للرشق بالحذاء فى مؤتمر صحفي أقيم فى السفارة اليمنية بالرياض لإعلان انشقاقه عن الحوثيين .

وجاء رشق الوزير اليمني المنشق بالحذاء من قبل أحد الحضور كتعبير عن غضب اليمنيين من أعوان الحوثيين ومن الجماعة الإيرانية خلال حربها التي تشنها ضد اليمنين و بسبب جرائم ميليشيات الحوثي فى حق الشعب اليمني .

واستطاعت عدسات المصورين توثيق لحظة رشق الوزير المنشق عن الحوثيين بالحذاء، حيث أصيب الوزير اليمني بالصدمة جراء ذلك، وتم تداول مقطع الفيديو الذي أثار الجدل بشكل كبير على السوشيال ميديا، حيث اعتبرها الجميع إهانة بالغة .

وكان عبد السلام الجابر قد قال فى المؤتمر الصحفي «وصولنا إلى لارياض يفتح أبوابا اوسع للعمل على غعادة الشرعية لليمن، نشكر قيادة الشرعية على ما بذلته لتأمين وصولنا من صنعاء إلى عدن، ومن عدن إلى الرياض، معرباً عن سعادته لانضمامه للقوي الوطنية بعد أعوام منا لمكوث تحت هيمنة الميلشيات فى صنعاء» .

وأوضح أن اليمن منذ سبتمبر 20114 يتعرض للقمع والاستحواذ المتوحش على مفاصل الدولة واصفا ما يحدث فى اليمن بأنه أخطر من الإنقلاب مشيرا إلي أنه لولا تدخل التحالف لتحول شعب اليمن إلى مجتمع خاضع يدين بالولاء لمن لا يستحق الولاء .

وتابع ان اليمنيون لا يقبلون المشاريع التي تهيمن عليهم من الخارج، مبينا أن إيران ودولا اخري تدعم الإنقلابين الحوثيين .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=uHSGj7JEPu8

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=kiAvvdeef9A