شاهد فيديوهات ضاضا الليثي مع أبوه قبل وفاته.. مشاهد مؤثرة

سيطرت حالة من الحزن على أسرة المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، بعد وفاة نجله رضا والشهير بـ «ضاضا»، وسط صدمة الأهل والأصدقاء داخل الوسط الفني.

واشتهر  الطفل الراحل رضا، خلال الفترة الماضية بصناعة محتوى غنائي على تطبيق تيك توك، وحقق شهرة واسعة بعدما تخطى عدد من الفيديوهات المليون مشاهدة، وسط اعجاب الكثير من رواد التطبيق العالمي.

فيديوهات رضا إسماعيل الليثي على تيك توك

وكان رضا يقلد أداء والده المطرب إسماعيل الليثي، في أداء الأغاني الشعبي، بل كان أيضًا يذهب معه لإحياء الأفراح، ويصعد معه على المسرح ويقوم بالرقص والغناء مع أعضاء فرقة والده.

ورحل رضا، وترك الكثير من الفيديوهات على صفحته على تطبيق تيك توك، وسط حزن كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة بعد معرفة سبب الوفاة وسقوطه من الطابق الـ 11 بشرفة منزله.

@rada_el_lithy ضاضا مديق ياجماعه😊😂❤️#ضاضا #اسماعيل_الليثي #ترك_الليثي #حلاوه #ضاضا_الليثي #بوده_أحمد @Abd El Rahman-عبدالرحمن @Ismail Ellithy_إسماعيل الليثي @ترك الليثي ♬ الصوت الأصلي - رضا الليثي 🎤

سب وفاة رضا إسماعيل الليثي

واتضح أن سبب وفاة رضا إسماعيل الليثي، إثر سقوطه من الطابق الـ 11، من شرفة منزله أثناء محاولته التسلق إلى شرفة الشقة المجاورة في ذات العمارة من أجل الخروج من الشقة والنزول للشارع، بعد رفض جدته السماح له بالخروج من المنزل واللعب مع أصدقائه أسفل العقار بمنطقة إمبابة.

وفشل رضا في التسلق إلى الشرفة المجاورة، وسقط على الأرض وأصيب بكسور ونزيف داخلي، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى إحدى المستشفيات القريبة من المنزل ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك أثناء محاولة إسعافه.

@rada_el_lithy وضا عامل قلق😂#اسماعيل الليثي#أمير سلطان #تيتا#شلش مصر#ترك الليثي#عصام ♬ الصوت الأصلي - رضا الليثي 🎤

 صلاة الجنازة وموعد العزاء

وحرص المطرب إسماعيل الليثي، على أداء صلاة الجنازة على نجله في مسجد ناصر بأرض عزيز عزت بمنطقة إمبابة ودفنه ليلاً إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في منطقة باب النصر.

ودخل إسماعيل الليثي في حالة من الإنهيار والبكاء حزنًا على فراق نجله رضا، أخر العنقود، وسط حالة كبيرة من الحزن سيطرت على أهالي المنطقة، نظرًا لما يتمتع به ضاضا من شعبية كبيرة ومحبة من أهل منطقته، حيث كان يتمتع بخفة الظل وسرعة البديهة.

ومن المقرر أن تستقبل أسرة الفنان إسماعيل الليثي، اليوم الأحد، مراسم العزاء في إحدى دور المناسبات في منطقة إمبابة، وسط تواجد عدد كبير من صناع الأغنية الشعبية في مصر، من أجل مواثاة صديقهم لفراق نجله.

@rada_el_lithy شوف ضاضا بيعمل ايه مع ابو في الشغل 😂#اسماعيل الليثي#ترك الليثي#حلاوه#تيتا#أمير ♬ الصوت الأصلي - رضا الليثي 🎤